البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"كيا موتورز" تفوز بأفضل مركز لها على الإطلاق في عام 2015

كيا سورينتو
كيا سورينتو

التحسُّن في دراسة الجودة المبدئية للعام الثالث على التوالي يدعم شركة "كيا" لاحتلال المركز الثاني من بين 33 علامة تجارية.

الطرازان "كيا سورينتو" و"كيا سول" يُتوجان بأعلى الدرجات في فئتي السيارات الصغيرة المتعددة الاستخدامات والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات المتوسطة حيث تحل خمسة طرز أخرى من كيا بين أفضل ثلاثة مراكز في فئاتها، بفضل تحسينات إضافية بنسبة 20 بالمائة، لن يعاني ملاك سيارات "كيا" مشكلات في سياراتهم مثلما يعاني ملاك كافة طرز السيارات والشاحنات تقريباً.

وفي ظل تزايد أعداد الوحدات العاملة في الولايات المتحدة أكثر من أي وقت مضى، حققت "كيا موتورز" إنجازاً تاريخياً آخر اليوم مع احتلال العلامة التجارية للشركة المركز الثاني في دراسة الجودة المبدئية التي أجرتها شركة "جيه دي باور" لأوسع الطرز انتشاراً في مجال صناعة السيارات في عام 2015، وحققت كيا موتورز تقدماً بمقدار 20 نقطة مقارنة بأفضل أداء لها سابقاً في عام 2014، وهو ما يقفز بعملاق صناعة السيارات أربعة مراكز ليصل للمركز الثاني في الترتيب العام "من بين الـ 33 علامة تجارية للسيارات" لتتصدر كافة أنواع العلامات التجارية المنتشرة في سوق السيارات التجارية.

وحققت "كيا" هذا الإنجاز بفضل الأداء الرائد لمركبتين من المركبات الأعلى مبيعاً "سول وسورينتو" في حين احتلت الطرز ريو وأوبتيما وكادينزا وسبورتاج وجراند كارنيفال أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها. 

وبهذه المناسبة، صرح ميشيل سبروج المدير التنفيذي للعمليات ونائب المدير التنفيذي لشركة كيا موتورز في أمريكا قائلاً: "يؤكد تقرير جيه دي باور بما لا يدع مجالاً للشك على أن سيارات كيا تتمتع بمستوى عالمي راقٍ، وتُعد نتائج التقرير مُرضية لنا بصفة خاصة حيث تعكس دراسة الجودة المبدئية مدى رضا عملائنا. وتُعد القفزة التي حققتها كيا واحدة من أكبر قصص النجاح في مجال صناعة السيارات والتي تحققت بفضل العمل والتفاني الذي أظهره آلاف العمال حول العالم فضلاً عن الإستراتيجية الطويلة المدى التي تنتهجها الشركة والتي تركز على الجودة والارتقاء بالعلامة التجارية وتعزيز تجربة امتلاك سياراتنا." 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك