البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك فى مواجهة صعبة امام المقاولون والأهلي بضيافة بتروجيت بالدوري..غداً

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تستأنف الثلاثاء منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تفتتح مباريات المرحلة 36 ليبدأ العد التنازلي لانتهاء المسابقة .

ويستضيف الزمالك متصدر المسابقة برصيد 74 نقطة نظيره المقاولون العرب صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب بترو سبورت.

ويدخل الأبيض المباراة بحثاً عن الفوز لتعويض فقدانه نقطتين بالتعادل امام بتروجيت بهدف لهدف في المرحلة الماضية، حيث خدم الحظ الزمالك في تعادل الأهلي وانبي اقرب المنافسين في مباراتيهما ايضا ليحتفظ الابيض بفارق الـ 9 نقاط .

ويغيب عن الزمالك مدافع الفريق علي جبر بسبب اصابته كدمة قوية في وجه القدم اليمنى، ستمنعه من المشاركة وفقا لتصريحات الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق الابيض.

ومن المتوقع أن يعود أحمد دويدار الى قائمة الزمالك لتعويض غياب جبر، وذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة مباراة بتروجيت مؤخراً.

وتعد صفوف الزمالك مكتملة باستثناء جبر وذلك بعدما أكد باسم مرسي مهاجم الابيض ان الانذار الذي حصل عليه في مباراة بتروجيت هو الثاني وليس الثالث نافيا ما تردد عن ايقافه.

في المقابل، يدخل فريق المقاولون هو الاخر المباراة بحثا عن الفوز لمواصلة صحوته واكمال سلسلة الفوز المتتالي للدخول في المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي واللعب افريقيا في الموسم المقبل، وهو هدف حسن شحاته المدير الفني لذئاب الجبل.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، يحل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة ضيفاً على بتروجيت صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة على ملعب السويس الجديد.

ويستعيد الأحمر مجهودات كابتن الفريق السابق حسام غالي خلال المباراة بعد انتهاء ايقافه لأربع مباريات ويرجع قرار اشراكه للجهاز الفني.

كما يعود مؤمن زكريا للظهور مجددا في قائمة المباراة بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الداخلية قبل عدة أسابيع.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى السويس الاثنين للمبيت هناك حتى موعد المباراة، على أن يعلن فتحي مبروك المدير الفني للأحمر عن قائمته للمباراة قبل السفر مباشرة، من أجل متابعة جميع اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم خاصة العائدين من الاصابات.

في حين يغيب عن الأهلي الحارس شريف إكرامي وكريم بامبو للإصابة.

في المقابل يدخل بتروجيت المباراة ولا بديل امامه سوى الفوز للعودة الى المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة مرة أخرى في البطولات الافريقية بالموسم المقبل.

كما يستضيف فريق سموحة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة نظيره الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة على ملعب الاسكندرية.

ولا تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين، حيث يبحث سموحة عن مواصلة انتصاراته للتقدم في الترتيب العام وضمان البقاء في الدوري في حين يصارع فريق الرجاء من أجل الهروب من منطقة الهبوط الى دوري القسم الثاني الذي بات قريبا من الانتقال اليه بالموسم المقبل.

من ناحية أخرى، تستأنف الاربعاء مباريات المرحلة نفسها بمباراتي الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 42 نقطة مع الاسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 51 نقطة، وطلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 49 نقطة أمام الاسيوطي سبورت صاحب المركز العشرين الاخير برصيد 13 نقطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك