البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة"الداخلية" تتنازل رسميا عن بلاغاتها ضد المصرى اليوم واليوم السابع

هشام بركات النائب
هشام بركات النائب العام

تلقى المستشار هشام بركات النائب العام، صباح اليوم، مكاتبتين رسميتين من وزارة الداخلية، بالتنازل عن البلاغين المقدمين منها ضد جريدتي المصري اليوم و اليوم السابع ، وذلك حرصا من وزارة الداخلية على توطيد روابط الصلة بينها وأطياف الشعب ووسائل الإعلام المختلفة.

وأمر النائب العام باتخاذ اللازم قانونا والتصرف في التحقيقات الجارية في البلاغين، في ضوء تنازل وزارة الداخلية عن شكايتها للجريدتين.

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام أن وزارة الداخلية كانت قد تقدمت ببلاغين إلى النيابة العامة، الأول ضد جريدة المصري اليوم عما نشرته في عددها رقم 3961 بعنوان "ثقوب في البدلة الميري" والثاني ضد جريدة اليوم السابع عما نشرته عبر موقعها الإلكتروني بتاريخ 11 يونيو الجاري بعنوان إرهابيون يهاجمون سيارات تابعة للرئاسة أثناء عودتها من شرم الشيخ .

كانت وزارة الداخلية قد طالبت في البلاغين المقدمين منها ضد الصحيفتين، باتخاذ الإجراءات القانونية في بلاغيها، غير أنه وحرصا منها على توطيد روابط الصلة بينها وأطياف الشعب ووسائل الإعلام المختلفة، فضلا عن تصحيح جريدة اليوم السابع للخبر المنشور على موقعها الإلكتروني، فإنها قررت التنازل عن البلاغين، وذلك بحسب ما ورد ببيان مكتب النائب العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك