البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

صانعى "التسجيلات العالمية " : الجمعة موعدا ًرسميا ًلإطلاق الموسيقى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدءا من العاشر من يوليو سيصبح الجمعة من كل أسبوع يوماً موسيقياً في معظم أنحاء العالم بعد أن بدأ كبار صانعي التسجيلات الموسيقية عالميا في التوجه لإطلاق الأعمال الجديدة بالأسواق الكبرى في هذا اليوم.

وستشهد مبادرة "نيو ميوزيك فريدايز" إطلاق الأعمال الموسيقية بعد الدقيقة الأولى من منتصف الليل بالتوقيت المحلي منهية بذلك اختلاف توقيتاتها التي كانت في فرنسا يوم الاثنين وفي الولايات المتحدة وكندا يوم الثلاثاء وفي استراليا وألمانيا يوم الجمعة.

و طبقا لوكالة أنباء رويترز أعلن الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية في بيان له "سيعني هذا التحرك ان عشاق الموسيقى سيحصلون عليها الآن في ذات اليوم بأنحاء العالم بدلا من الانتظار لموعد الإطلاق الرسمي محليا."

وأكد البيان "أن هذا القرار سينهي عدم قدرة عشاق الموسيقى على الاستماع لها في بلدهم في الوقت الذي تكون متاحة فيه بمكان اخر .. وما يسببه ذلك من احباط."

وسيشمل التحول إلى "نيو ميوزيك فريدايز" أكثر من 45 سوقا للتسجيلات الموسيقية بأنحاء العالم و من بين هذه الأسواق 11 دولة تطلق التسجيلات الجديدة حاليا يوم الجمعة بينما سيغير الآخرون الموعد الحالي لاطلاق الألبومات الغنائية والأغاني الفردية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك