البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"مصر" تفوز علي "مالاوي" بهدفين مقابل هدف وديا

صورة ارشفية
صورة ارشفية

حقق منتخب مصر لكرة القدم انتصارا معنويا على مالاوي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات منتخب مصر لمواجهة تنزانيا يوم 14 يونيو القادم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم إفريقيا 2017 بالجابون .

تقدم منتخب مصر بهدف أحمد حسن مكي في الدقيقة 19 ، ثم أضاف دودى الجباس الهدف الثاني في الدقيقة 47، فيما أحرز هدف مالاوي كريستوفر في الدقيقة 64.

وبدأ المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بتشكيل يخلو من نجوم الأهلي والزمالك تكون من علي لطفي لحراسة المرمي ،رامي ربيعة وأحمد حجازي ، أحمد فتحي ، محمد عبدالشافي ، عمرو السولية ، صالح جمعة ، محمد حمدي زكي ، محمود كهربا ، أحمد حسن مكي ، محمد الجباس.

وفي الشوط الثاني دفع "كوبر" بمحمد أشرف، وكريم حافظ ، ورجب نبيل ، ومحمد سالم ، وصلاح عاشور، لإتاحة الفرصة للوجوه الجديدة، فيما لم يشارك محمد صلاح ، وأحمد المحمدي .

سجل أحمد حسن مكي الهدف الأول في الدقيقة 19 للمنتخب المصري بعدما وصلته كرة في منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيسراه إلى شباك حارس مالاوي .

ونجح حارس إنبي علي لطفي في التصدي لتسديدة خطيرة من مهاجم مالاوي في الدقيقة 20 ، وفي الدقيقة 40 سدد أحمد فتحي كرة قوية بيسراه لكن حارس مالاوي حولها إلى ركنية بصعوبة .

وسجل محمد الجباس الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 47 بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية عانقت شباك مالاوي.

وبادل منتخب مالاوي الهجوم، وفي الدقيقة 64 سجل هدفه الوحيد بقدم اللاعب كريستوفر من انفراد تام بالحارس علي لطفي .

وحاول منتخب مصر التسجيل في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني عن طريق صلاح عاشور ، ومحمد سالم ، لينتهي اللقاء بفوز معنوي لمنتخب مصر علي مالاوي بهدفين مقابل هدف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك