البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ابنة "بلاتر": استقالة والدي لا تتعلق بأي مزاعم فساد

جوزيف بلاتر الرئيس
جوزيف بلاتر الرئيس السابق للفيفا

أكدت ابنة جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المستقيل أن استقالة والدها من رئاسة الفيفا لا تتعلق بأي مزاعم بالفساد، فيما قالت مصادر إعلامية أمريكية إن مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في تورط بلاتر في فضيحة فساد.

قالت ابنة جوزيف بلاتر المستقيل من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لصحيفة سويسرية اليوم الأربعاء إن قرار والدها بترك منصبه لا يتعلق بأي اتهامات له بالفساد.

ونقلت صحيفة "بليك" السويسرية عن كورين بلاتر أندنماتن قولها "قراره لا يتعلق تماما وعلى الإطلاق بأي مزاعم تدور من حوله"، وأضافت أن والدها حاول طيلة الوقت حماية عائلته.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز وقناة "ايه بي سي" الإخبارية إلى تحقيق لـ"أف.بي.آي" يستهدف بلاتر مباشرة، نقلا عن مسؤولين لم يكشفا عن هويتهم من قوى الأمن، وكذلك عن مصادر مقربة من الملف، لكن من دون تقديم تفاصيل.

وطالب نجم كرة القدم البرازيلي بيليه من الأشخاص الشرفاء بالمبادرة إلى تطهير كرة القدم العالمية، وذلك على إثر الاستقالة المفاجئة لرئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر أمس الثلاثاء.

وأضاف بيليه الذي اعتبر أن الفيفا التي تمر بفترة حرجة في الوقت الحاضر تحاول إعادة تلميع صورتها: "أعتقد أن كل شيء يتبدل في الحياة، ومن الضروري أن يتواجد أشخاص شرفاء  لتنظيم أي مسألة هي بحاجة إلى مثل هؤلاء الأشخاص".

وتابع بيليه: "العالم يطرح علي أسئلة عن بلاتر، لكني لست سوى لاعب"، مضيفا "الجميع تفاجأ بالتأكيد، ليس ببلاتر لكن بالذي حل في الفيفا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك