البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزارة "السياحة" ترعى احتفالية "جورجيا" بعيدها القومي أمام أهرامات الجيزة

أهرامات الجيزة
أهرامات الجيزة

ترعى وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، الاحتفالية الكبرى التى تقيمها سفارة جورجيا بالقاهرة، مساء الغد الثلاثاء، على مسرح الصوت والضوء، بمنطقة أهرامات الجيزة، بمناسبة العيد القومى لجورجيا.

تشهد الاحتفالية عروض لفرقة البالية القومية "سوخيشيفلى"،والتى تُعد أول فرقة رسمية محترفة لفنون الرقص فى جورجيا، وهى تُقيم حفلات منتظمة داخل وخارج البلاد منذ عام 1946، فضلا عن عروض فنية واستعراضية مصرية وجورجية، وذلك بحضور عدد من ممثلى البعثات الدبلوماسية، وعدد من المشاهير وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وقالت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن جورجيا تُعد سوق واعد بالنسبة للمقصد السياحى المصرى، لافتة إلى أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة حريصة على تعزيز أواصر التعاون السياحى مع جورجيا فى ظل وجود 3 رحلات طيران ثابتة من تبيليسى وشرم الشيخ فضلاً عن 4 رحلات أخرى مزمع إطلاقهم خلال الاشهر القليلة القادمة من الغردقة إلى تبيليسى.

 وأضافت العزايزى أن استضافة مثل تلك الأحداث الهامة فى مكان فريد كمنطقة أهرامات الجيزة من شأنه التأكيد على أمن وأمان المقصد السياحي المصري، فضلا عن إبراز وتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك