البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل وإصابة سبعة مسلحين حوثيين في هجوم غربي اليمن

الحوثيين - صورة ارشفية
الحوثيين - صورة ارشفية

قتل مسلح حوثي اليوم وأصيب ستة آخرون في هجوم شنته لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على موقع يتمركزون فيه بمحافظة الحديدة غربي البلاد .

وذكرت مصادر أمنية بالمحافظة أن لجان المقاومة الموالية للرئيس هادي شنت هجوما مباغتا على موقع للمسلحين الحوثيين في محيط قلعة الكورنيش التي تقع تحت سيطرتهم , وأسفر ذلك عن مقتل أحد المسلحين وإصابة ستة آخرين .

وقالت المصادر إن المسلحين الحوثيين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة عقب الهجوم على أحياء سكنية أبرزها أحياء الشام والهنود والحوك , كما قاموا بقطع عدد من الشوارع المؤدية إلى تلك الأحياء ومنع المواطنين من الوصول إليها في سياق آخر تمكنت لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم من أسر 11 مسلحا حوثيا بمحافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء .

واضاف مصادر محلية بالمحافظة أن لجان المقاومة الشعبية تمكنت من أسر 11 مسلحا حوثيا مع أسلحتهم أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد المواقع التي تسيطرعليها المقاومة في شارع الأربعين شمال المدينة .

يشار إلى أن محافظة تعز اليمنية تشهد منذ عدة أسابيع مواجهات عنيفة بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي والمسنودة بلجان المقاومة الشعبية من جهة وبين المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم من جهة أخرى , أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى معظمهم من الحوثيين .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك