البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مركزمعلومات "الوزراء" يستقبل وزير الإعلام البحرينى

معلومات الوزراء يستقبل
معلومات الوزراء يستقبل وزير الإعلام البحرينى

استقبل اللواء حمدي حلمي, المشرف على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, صباح اليوم الأربعاء,  وزير الإعلام البحريني عيسى بن عبد الرحمن الحمادي والوفد المرافق، وذلك بالمقر الرئيسي بالمركز.

وخلال اللقاء استعرض اللواء حمدي حلمي أهم أنشطة المركز ودوره في دعم متخذ القرار المصري من خلال ما يقوم به المركز من مسوح ميدانية وتقارير معلوماتية واستطلاعات للرأي العام ورصد لاتجاهات الرأي العام من خلال المرصد الإعلامي والبحوث والتقارير الدورية التي يصدرها المركز.

وأشاد وزير الإعلام البحريني بالتعاون المتبادل بين مصر والبحرين على مستوى القيادة، وما تتمتع به كلا البلدين من ارتباط مستمر خلال عقود متواصلة وعمق العلاقات التاريخية ، وأشار الوزير إلى أن الدول العربية بحاجة أكثر إلى التعاون العربي - العربي لأنها تفتقد إلى التنسيق فيما بينها.

ورافق الوزير خلال الزيارة الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين بالقاهرة، ومهند النعيمي القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين، ويوسف إسماعيل مدير إدارة وسائل الإعلام بهيئة شئون الإعلام بالبحرين، ومرام البردولي بإدارة التسويق والعلاقات العامة بوزارة الإعلام البحرينية، يوسف المعتز بمكتب سعادة وزير شؤون الإعلام، ووليد العميري بإدارة الأخبار بهيئة شئون الإعلام البحرينى .     

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك