البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"لويس فيجو" ينفي أنه ينوي الانسحاب من سباق رئاسة الفيفا

لويس فيجو
لويس فيجو

صرح البرتغالي لويس فيجو بأنه لا ينوي الانسحاب من السباق على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال مؤتمر صحفي مشترك في هولندا مع المنافس الأخر على المنصب مايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي للعبة الشعبية.

ونشرت وكالة أنباء رويترز أن تصريحات فيجو ، نجم منتخب البرتغال السابق ، جاءت اليوم ردا على قصة نشرتها صحيفة دي فولسكرانت الهولندية في وقت سابق من اليوم ذاته.

وقال متحدث باسم حملة فيجو لرويترز من لشبونة "نحن نؤكد من جديد ما قلناه في اليوم الأول.. لويس مرشح مستقل وسيبقى مستقلا ولن يسافر إلى هولندا بعكس ما تقوله الشائعات".
وأضاف "هدفنا المشترك هو تحقيق التغيير في داخل الفيفا ومن الجيد وجود توافق عالمي متزايد على تحقيق هذا الهدف.. هذا هو تركيزنا الأول حاليا ومن السابق لأوانه الحديث عن المرشح صاحب الفرصة الأكبر."

وتجري الانتخابات في زوريخ السويسرية في الـ29 من الشهر الجاري.

ويتنافس ثلاثة مرشحين هم فيجو وفان براج والأمير الأردني علي بن الحسين على رئاسة الفيفا في مواجهة الرئيس الحالي السويسري سيب بلاتر.

وكان هؤلاء المرشحون الثلاثة التقوا مرة واحدة على الأقل خلال الأسبوعين الأخيرين وقال متحدث باسم فان براج للصحفيين "بوسعنا تأكيد وجود خطط لعقد محادثات بين المرشحين الثلاثة فيما يتصل بإمكانية توحيد الصف".

يذكر أن تقرير الصحيفة الهولندية أعلن أن فيجو وفان براج من المقرر أن يعلنا بصورة مشتركة وقف حملتيهما .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك