البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

رئيس"الوزراء" يفتتح فرع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا

محلب  يفتتح فرع مستشفى
محلب يفتتح فرع مستشفى 57357 بطنطا

قام المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أثناء جولته بمدينة طنطا، يرافقه وزيرا التنمية المحلية، والتموين، ومحافظ الغربية، بإفتتاح فرع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا والذى يضم 51 سريرا، وتفقد رئيس الوزراء عدداً من أقسام المستشفى وبخاصة القسم الداخلى الخاص بالعلاج الكيماوى للأطفال لليوم الواحد، ويضم هذا القسم 16 كرسى للعلاج الكيماوى تخدم ما بين 60 إلى 100 طفل فى اليوم.

واكد مسئولو المستشفى انه تم بدء التشغيل التجريبى للمستشفى فى 20 يناير 2015، وبدأ منذ ذلك التاريخ فى إستقبال العديد من الحالات وعلاجها، كما أن فرع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا متصل بالمستشفى المركزى فى القاهرة بشبكة واحدة بما يضمن إستمرار متابعة الحالات حال تنقلها بين محافظة وأخرى.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح واف عن عمل جميع الاقسام، واشاد بمستوى الخدمة والنظافة بالمستشفى. 

وقال المهندس ابراهيم محلب: هذا المستشفى مركز علاجى بحثى تعليمى على اعلى مستوى، مثل المستشفى الموجود بالقاهرة، وسيسهم فى علاج ابنائنا بالدلتا، مشيدا بالعاملين بالمستشفى، حيث يطبقون ثقافة الاخلاص فى العمل، ووقعوا بروتوكولا مع الضمير، فكل واحد فيهم يعمل بما يرضى الله اولا، وبما يمليه عليه ضميره ثانيا. 

وتقدم محلب بالشكر لكل العاملين بالمستشفى، خاصة الممرضين، فهم ملائكة الرحمة، كما تقدم بالشكر لكل من تبرع ولو بجنيه لهذا الصرح، معبرا عن تمنياته بان يكون هناك فرع للمستشفى بكل محافظات مصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك