البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

النمسا تشجيع شباب المسلمين على العمل في جهاز الشرطة

صورة ارشفية
صورة ارشفية

دشنت وزارة الداخلية في النمسا لأول مرة في تاريخها، حملة نشطة لتشجيع شباب المسلمين على الالتحاق والعمل في جهاز الشرطة بولاية فيينا.

وتضمنت الحملة، زيارة عدد من المساجد وعقد ندوات تعريفية للشباب، توضح مميزات العمل في جهاز الشرطة، وإظهار رغبة إدارة الولاية في زيادة عدد المسلمين العاملين في شرطة فيينا، التي تبلغ نسبتهم نحو 3% خلال الوقت الراهن.

وأوضح المسؤول عن إدارة الحملة، كرستيان لويبنجر، أن الحملة لديها عدة أهداف يأمل المنظمون في تحقيقها، الأول يتعلق برفع درجة فهم الثقافة الإسلامية بين العاملين في داخل جهاز الشرطة، وذلك عن طريق زيادة عدد رجال الشرطة المسلمين، والهدف الثاني هو تقويض التحفظات الموجودة داخل أبناء الجالية الإسلامية ضد رجال الشرطة، وإزالة مخاوف المواطنين من ذوي الأصول الأجنبية تجاه الشرطة، هو الهدف الثالث الهام لسياسة تشجيع المسلمين على الالتحاق بجهاز الشرطة.

جدير بالذكر أن حملة تشجيع أبناء الجالية الإسلامية على الالتحاق بجهاز الشرطة، انطلقت بالفعل من المركز الإسلامي الرئيسي، الذي يقع في الحي الحادي والعشرين بالمدينة، ولاقت إقبالاً جيداً من قبل شباب أبناء الجالية الإسلامية، الذين شهدوا جلسات تعريفية، حضرتها قيادات شرطية ساعدت الشباب على تكوين رأي إزاء الالتحاق والعمل بجهاز الشرطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك