البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"ستيفن جيرارد" يستعد للرحيل عن نادي "ليفربول" الإنجليزي

اللاعب ستيفن جيرارد
اللاعب ستيفن جيرارد

قال قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد، إنه مستعد لوداع عاطفي في إستاد أنفيلد مطلع الأسبوع المقبل، إذ يخوض آخر مبارياته على ملعب الفريق.

ويرحل جيرارد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ35 في وقت لاحق من مايو الجاري، عن صفوف ليفربول هذا الصيف لينضم إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

ويخوض جيرارد آخر مبارياته بقميص ليفربول في مطلع الأسبوع التالي، عندما يحل الفريق ضيفاً على ستوك سيتي، لكن سيعيش مشاعر الوداع على ملعب أنفيلد مطلع الأسبوع المقبل في المباراة أمام كريستال بالاس.

وقال جيرارد في تصريحات لموقع نادي ليفربول الإلكتروني: "سيكون أمراً غير تقليدي، أنا واثق من ذلك، سيكون يوماً عاطفياً بالنسبة لي ولأسرتي وأصدقائي الذين تابعوني خلال مسيرتي".

وأضاف "سيكون كذلك أيضاً بالنسبة للعديد من المشجعين الذين شاهدوني للعديد من السنوات، ليسوا من في الإستاد فقط، وإنما من أنحاء العالم.. سأحظى بالاهتمام مطلع هذا الأسبوع، إنه شيء لا أحبه، لكن أتمنى أن أقدم عرضاً جيداً للجماهير ونتمكن من تحقيق الفوز.. سيكون يوماً صعباً لكنني سأعيشه وأستمتع به".

ولعب جيرارد طوال مسيرته لليفربول، إذ خاض مع الفريق 708 مباراة وفاز معه بعدد كبير من الألقاب، من بينها لقب في دوري أبطال أوروبا وإثنان في كأس الاتحاد الإنجليزي، وثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب في كأس الاتحاد الأوروبي .

وقال جيرارد إنه سيحاول أن يتجنب التفكير في أمر رحيله، حتى نهاية آخر مباراة له مع الفريق.

وأوضح "الكل يتحدث عن الأمر، ولكنني أريد مواصلة التركيز على المباراتين المتبقيتين والتدريبات التي تسبقهما.. سيكون هناك وقتاً طويلاً للمشاعر بعد المباريات، ولكنني لا أريد حقاً الاستماع إلى الجماهير وإظهار المشاعر وجهاً لوجه، لأنني أخشى الانهيار في هذه المواقف".

ويتوقع أن يعود جيرارد بشكل أو بآخر إلى ليفربول بمجرد انتهاء عقده مع لوس أنجليس جالاكسي ومدته 18 شهراً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك