البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

إنطلاق فعاليات المنتدى السادس للأعمال في "سراييفو"

بعض المشاركين في
بعض المشاركين في المنتدى

بدأت في عاصمة البوسنة والهرسك فعاليات المنتدى السادس للأعمال في سراييفو الذي تصفه الأوساط الاقتصادية بـ"دافوس البلقان"، بمشاركة نائب رئيس الوزراء التركي "علي باباجان".

وشارك في تنظيم أعمال المنتدى؛ "بنك البوسنة الدولي" و"البنك الإسلامي للتنمية"، إضافة إلى العديد من رجال الأعمال المحليين والأجانب وكبار المسؤولين الحكوميين.

واعتبر رئيس المجلس الرئاسي الثلاثي في البوسنة والهرسك "ملادن إيفانيتش" - خلال كلمة الافتتاحية التي ألقاها - أن المنتدى الذي ينظّم للمرة السادسة هذا العام، تحت شعار "منطقة واحدة واقتصاد واحد"؛ بات يشكل ملتقىً لقادة العديد من الدولة، إضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين، معربًا عن ارتياحه من مستوى المشاركة العالي الذي حظي به المنتدى.

وأضاف إيفانيتش أن على دول البلقان الصغيرة العمل جنبًا إلى جنب؛ لجذب واستقطاب المستثمرين ورسم آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي، مؤكّدًا على أن المنطقة غنية بالمواقع السياحية التي من شأنها جذب المستثمرين.

وكان "عامر بوكفيتش" المدير العام لـ"بنك البوسنة الدولي" - الجهة المنظمة للمنتدى - قد أوضح أن الملتقى بات يستقطب كل عام الكثير من رجال الأعمال، الباحثين عن فرص الاستثمار في البلقان.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك