البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

نقابة "التمريض" تفصل المستشار القانوني للنقابة

 الدكتورة كوثر محمود
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

أكدت نقيب التمريض الدكتورة كوثر محمود ، أنها قامت بفصل محمد رمضان محمد المستشار القانوني للنقابة بسبب عدم إلتزامه بتعليمات مجلس النقابة والحصول علي مبالغ مالية من هيئات التمريض بطرق ملتوية .

واشارت محمود في بيان لها اليوم إلى أن أعضاء حركة "تمرد تمريض" مجموعة من الشباب "غير الملتزم أخلاقياً، وان حد المنسقين الأساسيين للحملة "مزور فى أوراق الانتخابات السابقة، وأخرى مفصولة من عملها لسوء سلوكها وثالث سيئ السير والسلوك ولم يستلم تكليفه حتى الآن".

وقالت نقيب التمريض :إن مجموعة تمرد التمريض لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يعبرون بأى حال من الأحوال عن التمريض، وأوضحت أنها اتخذت سلسلة من الإجراءات القانونية والتأديبية ضد هؤلاء الشباب للحد من تشويههم لصورة التمريض والإساءة للمهنة.

وتابعت نقيبة التمريض، "قدمنا قانونا لمزاولة المهنة، وموجود حاليا باللجنة التشريعية للمحكمة الدستورية، ودافعنا عن المهنة ضد الأعمال الدرامية المسيئة فى المحاكم، وقمنا بحملات لتغيير الصورة الذهنية عن المهنة.

وأكدت نقيب التمريض، أنها وفرت دورات تدريبية لحديثى التخرج، وكذلك رحلات حج وعمرة للأعضاء، مضيفة: "قدمنا دبلومات جودة أخرى لمكافحة العدوى، وسنوفر برامج لتعليم اللغة الأجنبية، وحققنا مليونين ونصف المليون جنيهدخلاً للنقابة، وقدمنا أول بطاقة علاجية لأعضاء المهنة".

وبشأن جمعها لمنصبين تنفيذى ونقابى، أكدت النقيبة أنه ليس هناك مانع للجمع بين وظيفتين، وهذا ما نصت على المحكمة الدستورية العليا، مشددة على أنها لم ولن تتقاضى أى أجر من النقابة نظير عملها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك