البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"بايرن ميونيخ" يسقط في فخ الهزيمة محليا قبل مواجهة "برشلونة" بأبطال أوروبا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سقط نادي "بايرن ميونخ" اليوم السبت في فخ الهزيمة أمام نادي أوجسبورج بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وعانى البايرن، الذي حسم اللقب يوم 26 أبريل الماضي، من عدة تخبطات في الفترة الأخيرة آخرها الهزيمة أمام نادي برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي على ملعب كامب نو.

وجاءت هزيمة البايرن اليوم قبل مواجهة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم سيطرة الفريق البافاري على مجريات اللعب ومحاولته تسجيل هدف التقدم، وذلك رغم تعرض حارسه مانويل رينا للطرد في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وإهدار باول فيرهايخ لاعب الضيوف لركلة جزاء في الدقيقة 15.

و واصل البايرن في الشوط الثاني سيطرته على المباراة رغم النقص العددي لكنه اصطدم بهدف التقدم لأوجسبورغ عن طريق لاعبه راؤول بوباديلا في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بهدف نظيف.

ارتفع رصيد أوجسبورج إ إلى النقطة 46 في المركز الخامس معززاً فرصه في إمكانية اللعب في المنافسات الأوروبية في الموسم القادم ، بينما توقف رصيد البايرن عند النقطة 76.

وتغلب نادي بوروسيا دورتموند على ضيفه هيرتا برلين بثنائية ، وسجل نيفين سوبوسيتش الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، و أضاف إيريك دورم الهدف الثاني في الدقيقة 47.

و ارتفع رصيد دورتموند بهذا الفوز، للنقطة 43 في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، وأينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل هانوفر مع فيردر بريمن بهدف لكل منهما.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك