البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تأجيل محاكمة رئيس "الزمالك" بتهمة سب وقذف ممدوح عباس لجلسة 19 مايو الجاري

ممدوح عباس
ممدوح عباس

قررت محكمة جنح الدقي، تأجيل محاكمة رئيس نادى الزمالك الحالي بتهمة سب وقذف ممدوح عباس، لجلسة 19 مايو و إحالة الدعوي لدائرة أخرى لنظرها، وذلك بعدما طلب دفاع المتهم رد المحكمة في الجلسة الماضية.

كان ممدوح عباس قد أقام دعوى قضائية اتهم فيها رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي ، بسبه وقذفه في أكثر من مناسبة، داخل وخارج النادى بدون أى مناسبه ودون بادرة منه لذلك.

وتضمنت أوراق القضية قيامه بربط اسم ممدوح عباس فى بعض الأحداث والجرائم التى تخص نادى الزمالك خلال، الأربع سنوات التى كان فيها جالسًا على مقعد رئيس النادى، وبالتحديد حتى صدور قرار طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة فى الحكومة وقتها، بإقالة مجلس إدارته بالكامل، وتعيين مجلس إدارة مؤقت برئاسة الدكتور كمال درويش.

وكذلك جاء فى الدعوي أن رئيس نادى الزمالك الحالى اتهم عباس بإهدار المال العام، بإغراقه نادى الزمالك فى كم هائل من الديون، بتعاقده مع بعض الصفقات التى تخص الفريق الأول، أمثال الغانى جونيور أجوجو قلب هجوم منتخب غانا الوطنى الأسبق، والأردنى خالد سعد الظهير الأيسر لمنتخب الأردن الوطنى، والفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى لمنتخب المغرب الأسبق، والذى كان مديراً فنياً للزمالك فى عام 2009.

بجانب التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المصريين من أنديتهم، ومنهم نور السيد، وإسلام عوض، ومؤمن زكريا، بجانب أحمد الشناوى عندما كان معاراً من النادى المصرى البورسعيدى فى الموسم قبل الماضى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك