البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز" العالمية تحتفل بوصولها لإنتاج 500 مليون سيارة عالمياً

جنرال موتورز
جنرال موتورز

احتفلت "جنرال موتورز" العالمية بحجر زاوية جديدة في تاريخها وهو وصول الشركة لإنتاج 500 مليون سيارة على مستوى العالم وهو ما يعد رقماً قياسياً غير مسبوقاً في صناعة السيارات العالمية.

واحتفلت جنرال موتورز مصر بهذه المناسبة حيث وجه المهندس طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- كلمة شكر أكد فيها على امتنان جنرال موتورز العالمية للمجهودات المبذولة محلياً مؤكداً أن تكريس المجهودات والارتقاء بجودة المنتج المحلى عاملان أساسيان في اعتلاء الشركة المكانة المتقدمة التي تحتلها في السوق المصرية الآن بل والمساهمة في تحقيق معدلات إنتاج عالمية غير مسبوقة.

وأكد عطا أن مصر كانت من الأسواق الأكثر مساهمة في الوصول لهذا الرقم القياسي عبر السنين. فقد استطاعت الشركة محلياً تحقيق طفرة إنتاجية العام الماضي لتصل الى الرقم القياسى الأعلى في تاريخ الشركة.

وتوجت ادارة جنرال موتورز مصر بجزيل الشكر والتقدير لموظفيها وعملائها وموريها وموزعيها وجميع من ساهم فى سلسلة طويلة من النجاحات على المستوى المحلى والاقليمى والعالمى لهذه الشركة وتؤكد على فخرها المتزايد بالانجازات المتلاحقة والعزم على استمرارها فى تنفيذ خططها التوسعية فى هذا السوق المصرى الواعد.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك