البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان بالرياض التطورات الإقليمية والدولية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

التقى عادل بن أحمد الجبير وزير الخارجية السعودي في مكتبه بالوزارة اليوم، نظيره الأمريكي جون كيري،والوفد المرافق له.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات ،إضافة إلى استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال وزير الدولة للشؤون الخارجية نزار بن عبيد مدني ومدير الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة نقلي ومدير الإدارة العامة للدول الأمريكية واقينوسيا بوزارة الخارجية السفير عبدالله الحارثي والقائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة تيموثي ليندركينج .

واستقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في مقر إقامته بالرياض، كيري، حيث جرى بحث تطورات الأوضاع في اليمن، وسبل دعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام في المنطقة.

 وكان كيري قد وصل الرياض أمس في أول زيارة بعد التغييرات بهرم السلطة في المملكة 29 ابريل الماضي. والتقى عقب وصوله  الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حيث  جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقال كيري، في مؤتمر صحفي في جيبوتي أمس، إن الولايات المتحدة تشعر بقلق بالغ من الوضع الإنساني المتفاقم باليمن، مشيرا إلى أنه سيبحث خلال زيارته للمملكة "طبيعة الهدنة وكيفية تطبيقها".


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك