البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إنعقاد معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC يومى 29 و 30 سبتمبر 2015

أحمد عيسى
أحمد عيسى

أعلن معرض ومؤتمر المدن الذكيةICEC"  www.icec-mea.com" الخاص بالمدن الذكية المستدامة في الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن قائمة المتحدثين لهذا العام، والتي تتضمن نخبة من الخبراء العالميين. 

يقام معرض ومؤتمر المدن الذكيةICEC هذا العام في القاهرة يومى 29 و 30 سبتمبر2015، والذى يضم قادة الصناعة العالمية والمستثمرين إلى الحدث الأهم في المنطقة، وذلك للراغبين في تطوير المدن الذكية المستدامة.

وقال المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة ROOT Technologies المنظمة للمعرض والمؤتمر فى -- بيان صحفى - أن المدن الذكية من أكثر المجالات نموا وتأثيرا اليوم على قطاعي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعقارات.

وأشار الى أن معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC يجمع قادة الصناعة العالمية وأكبر العاملين في مجال النظام البيئي الخاص بالمدن الذكية تحت سقف واحد.

ويعد معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC المنصة المثالية للراغبين في إكتساب المعرفة وفرص الإستثمار والتعرف على أكثر الأشخاص نفوذا في مجال تطوير المدن الذكية المستدامة، وقد إتخذت العديد من الشركات العالمية معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC لهذا العام فرصة لإختراق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويجمع معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC أكثر من 600 من كبار صانعي القرار وأكثر من 3000 مشارك، وذلك لمناقشة وعرض أحدث التقنيات والحلول المستدامة والمنتجات، بالإضافة إلى أفضل الإرشادات في إدارة وتصميم وبناء مدن الغد.

ومن المتوقع أن يلعب الشرق الأوسط دورا رائدا في تطوير المدن الذكية. حيث أشعلت الحاجة إلى تحسين البنية التحتية القائمة وزيادة ذكاء الموارد الحالية معدلات الطلب بشكل كبير. وتقدم المدن الذكية فوائد ذات قيمة مضافة إلى المطورين ومخططي المدن وذلك من خلال زيادة عوائد الاستثمار، بينما تثري الخدمات الجديدة المبنية على أحدث التقنيات نوعية حياة المواطنين. 

ويحظى معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC بدعم من متحدثين قادة الصناعة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، شركة أيه بي بي ABB وإيكولوجيا Ecologica وأر أند إم  R&Mوإعمار Emaar وإل جي إلكترونيكس LG Electronics وشركة تريغرانيت TriGranit وغيرهم من الشركات العالمية. معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC هو الأمثل لاكتساب المعرفة حول كيفية توليد عائدات كبيرة من خلال تحويل المشاريع التطويرية إلى مدن ذكية مستديمة. 

يجمع معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC المستثمرين العقاريين الأكثر نفوذا والمطورين ومخططي المدن والمستشارين وموردي منتجات التقنية العالية والمهندسين المعماريين والمصممين والسلطات الحكومية وجهات الاتصالات والعاملون في الأنظمة المتكاملة، وكذلك المقاولين وموفري مواد البناء الخضراء تحت سقف واحد. 

وتشمل المواضيع التي سيتم تناولها من قبل خبراء الصناعة، الألياف الضوئية والخدمات الثلاثية ، والاتصالات والتنقل والتكنولوجيا الخضراء وأنظمة الأمن والمراقبه ومراكز البيانات وأنظمة التحكم في الدخول والأجهزة السلكية، والتحليل البيئي والسيارات المتصلة بالإنترنت والتشغيل الآلي للمنزل وأنظمة الري والطاقات المتجددة والإشارة الرقمية وأنظمة وقوف السيارات وتقنيات الأرصاد الجوية والاتصالات الموحدة والكابلات السكنية وكابلات الشركات والمياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وجمع النفايات، وأنظمة إدارة المرافق والاتصالات ذات السرعة العالية ونظام إدارة المباني  وتوزيع الكهرباء ومواد البناء الخضراء. 

التسجيل مفتوح الآن لمعرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC لعام 2015،  وللحصول على تذكرة الدخول إلى المعرض مجانا ومعرفة المزيد عن معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC لعام 2015، يرجى زيارة: www.icec-mea.com.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك