البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل 11 من تنظيم "داعش" في مواجهات مع القوات العراقية بالأنبار

القوات العراقية
القوات العراقية

أفاد قائد عسكري عراقي أن القوات العراقية وبمشاركة مقاتلي العشائر تمكنوا من قتل 11 عنصراً من تنظيم "داعش" في مواجهات اندلعت بين الطرفين بالرمادي، مركز محافظة الأنبار، غربي البلاد.

جاء ذلك على لسان اللواء الركن ناصر أحمد، قائد عمليات الجزيرة والبادية بالجيش العراقي في محافظة الأنبار، في تصريح هاتفي لوكالة الأناضول، اليوم الخميس.

وقال أحمد إن "قوة من الجيش التابعة للفرقة السابعة وبالتعاون مع مقاتلي العشائر قاموا، اليوم، بعملية عسكرية مشتركة في منطقتي الغابات في حديثة، والجوعانة في ناحية البغدادي لطرد عناصر لتنظيم داعش متواجدة فيهما".

وأضاف أحمد ان "مواجهات واشتباكات وقعت بين القوات الأمنية وبمساندة العشائر ضد عناصر تنظيم داعش في تلك المنطقتين، أسفرت عن مقتل 11 عنصراً من التنظيم، والعثور على 12 عبوة ناسفة، فضلاً عن مصادرة 6 مركبات  كان عناصر التنظيم يستخدمونها".

قال غزال الفهداوي عضو مجلس محافظة الأنبار إن "تنظيم داعش تمكن من السيطرة على محطة وقود حكومية، ومعمل غاز في منطقة الزراعة بعد مواجهات واشتباكات دفعت القوات الأمنية إلى الانسحاب منهما".

واضاف أن أهالي مدينة الرمادي "يعانون من أزمة وقود وغاز بشكل كبير جداً، وذلك بسبب عدم توفرهما نتيجة سيطرة التنظيم عليهما".


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك