البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"برشلونة" على طريق الثلاثية بفضل الثلاثي الهجومي الخطير

ميسى ونيمار وسواريز
ميسى ونيمار وسواريز

واصل ثلاثي هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار تسجيل الأهداف بغزارة في الوقت المناسب ليصبح الفريق على طريق تحقيق ثلاثية من الألقاب خلال الموسم الجاري.

وبلغ عدد أهداف هذا الثلاثي معا 102 هدف في كل المسابقات هذا الموسم وكان آخر الأهداف في الفوز 6-صفر على خيتافي يوم الثلاثاء.

وزاد ذلك بهدفين عن الرقم القياسي المسجل في برشلونة سابقا باسم الثلاثي الهجومي ميسي وصمويل إيتو وتييري هنري عندما فاز النادي بالثلاثية في 2009 تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وسجل ميسي هدفين منها ركلة جزاء على طريق "بانينكا" كما أضاف سواريز هدفين وأحرز نيمار هدفا ليتقدم برشلونة بخمس نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

وبلغ عدد أهداف ميسي قائد منتخب الأرجنتين 49 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم بينما سجل نيمار مهاجم البرازيل 32 هدفا وأضاف سواريز مهاجم أوروجواي 21 هدفا رغم إيقافه منذ بداية الموسم وحتى قرب نهاية أكتوبر تشرين الأول.

وأسعدت الأهداف الستة الممتعة  ومنها هدف بتسديدة متقنة من القائد تشابي  جماهير ملعب نوكامب وسط آمال كبيرة بأن يكون ارتفاع مستوى اللاعبين قد جاء في وقته للفوز بالثلاثية.

وقال لويس إنريكي الذي يخوض موسمه الأول كمدرب لبرشلونة "لا أتذكر مباراة أخرى شاهدنا فيها كل هذه الأهداف الرائعة. عندما يلعب الفريق بهذه الطريقة لا يكون من الممكن إيقافه."

وخطف تألق الثلاثي الخطير الأضواء من عرض رائع من تشابي الذي يبلغ عمره 35 عاما لكنه يبقى من أهم لاعبي الوسط في العالم.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك