البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز" تنظم دورى كرة قدم مصغر فى الإحتفال بشهر اليتيم

جنرال موتورزتحتفل
جنرال موتورزتحتفل بشهر اليتيم

أحتفلت شركة جنرال موتورز بشهر اليتيم حيث قامت الشركة بتنظيم دورى كرة قدم مصغر للأطفال بملعب مغلق بمدينة السادس من أكتوبر

وقام مسئولي شركة جنرال موتورز والعاملين بالترحيب بالمشاركين بالإضافة إلى ممثلين من وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي بالإضافة إلى لفيف من الإعلاميين. 

وحضر الاحتفالية الدكتورة سحر الهواري – عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف العام على منتخب الكرة النسائية.
 
وشارك الأطفال في مباريات كرة قدم قادها لاعبي كرة القدم الشهيرين محمود كهربا- لاعب نادي إنبي – واللاعب أحمد السيد – لاعب النادي الأهلي. 

وأقيمت مسابقات عدة لتنتهي فاعليات اليوم بتوزيع كرة العالم الواحد من مشروع لعبة العالم الواحد على كافة الأطفال المشاركين.
 
وقال المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر أن فكرة الاحتفال بهذا اليوم نبعت من رعاية شيفروليه الدائمة لكرة القدم والتزامها المستمر لنشر قوم الاستمتاع باللعب.
 
وتعد شيفروليه مشاركاً نشطاً فيما يتعلق بأنشطة كرة القدم حول العالم ففي مايو 2012، اصبحت شيفروليه الراعي الرسمي لمشروع لعبة العالم الواحد والذي هدف إلى دعم التبرع وتوزيع 1.5 مليون كرة من كرات العالم الواحد التي تحمل علامة شيفروليه الشهيرة على مدار 3 سنوات للمنظمات التي تعمل على مساعدة الأطفال الصغار الأقل حظاً في إفريقيا وآسيا وأوربا والأمريكتين. 

وتتميز كرة العالم الواحد بكونها شديدة التحمل للظروف البيئية القاسية حيث يمكنها الاحتفاظ بهيئتها دون أن يفرغ منها الهواء حتى إذا تعرضت للثقب.
 
كما أن شيفروليه هي الراعي الرسمي لقميص نادي مانشيستر يونايتد – النادي الأكثر شعبية في العالم في كرة القدم- بداية من موسم 2014- 2015 في العالم أجمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك