البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير "السياحة" يبحث مع محافظ "الاقصر" سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة

خالد رامى وزير السياحة
خالد رامى وزير السياحة

التقى وزير السياحة "خالد رامى" بالسيد "محمد بدر" محافظ الاقصر للتباحث حول سبل استعادة حركة السياحة الوافدة إلى الاقصر، يأتى ذلك فى إطار جهود وزارة السياحة المتواصلة نحو العمل على استعادة حركة السياحة الوافدة التي شهدت انحسار كبير فى السنوات الاربع الاخيرة .

أوضح "رامى" خلال اللقاء أن الحملة الترويجية المزمع إطلاقها فى أغسطس القادم موجه منها فى حدود 20 إلى 25% للسياحة الثقافية والنيلية  وذلك لمواجهة انحسار حركة السياحة الوافدة وخاصة منتج السياحة الثقافية الذى عانى كثيراً فى الاربع سنوات الاخيرة .

أشار "بدر" إلى مشروعات التطوير التى قامت بها محافظة الاقصر وفرص الاستثمار السياحى المتاحة بالمحافظة خاصة فى منطقة هضبة الطود ، لافتا إلى أهمية تسيير المزيد من خطوط الطيران المباشر من "المانيا" إلى الاقصر خاصة فى ظل وجود طلب قائم من الجانب الالمانى بما يعزز من فرص استعادة حركة السياحة الوافدة .

وقامت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة باستضافة العديد من الرحلات التعريفية لمنظمي الرحلات والكتاب السياحيين والخبراء الأمنيين من عدد من الدول للوقوف على حقيقة الأحداث ومجريات الأمور كما يشار ألى أن هناك 4 رحلات طيران "شارتر" مباشر من "المانيا" إلى "الاقصر" تم تسييرهم منذ ديسمبر الماضى .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك