البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الجرافات الوطنية" تقيم ورشة عمل لتوعية الموظفين بالمحافظة على وسائل الأمن والسلامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

أقامت شركة الجرافات البحرية الوطنية الإمارتية "NMDC"اليوم الاربعاء الموافق 22-4-2015، ورشة عمل لموظفيها لتوعيتهم بكيفية الوقاية من الحوادث والمحافظة على وسائل الأمن والسلامة المهنية في منشآت الشركة ومعداتها والمشاريع العاملة بها.

وقد كان قرارإدارة الشركة بالتنسيق مع إدارة هيئة قناة السويس بجمهورية مصر العربية  بعمل ورشة العمل هذا العام بمشروع حفر قناة السويس الجديد لما يحظى به من أهمية عالمية وما يتضمنه من أعمال هامة متنوعة.
  
وتتضمن ورشة العمل تعريف بسياسة الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بالشركة والمبادرات والآليات لتحقيق أهدافها ، والسلامة الشخصية الخاصة بالعمال، وحماية العين وأصابع اليدين، ومعدات الحماية الشخصية وكيفية إرتدائها، وأيضاً الأحذية الواقية للقدمين والتي تتناسب مع طبيعة العمل.

وأوضح المهندس ياسر نصر زغلول، الرئيس التنفيذي للشركة، أن مبادئ نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة “HSE” تعمل على الإهتمام بصحة الموظفين والعاملين بالموقع، والتأكد أن جميع المعدات والآليات تضم كل ما يلزم لسلامة وأمان العاملين بها أو بجوارها أو بالمناطق التي نعمل بها ، والتأكد من جميع الأجهزة والسبل والإجراءات بداخل الشركة ومشاريعها أن تكون مطابقة لمبادئ الصحة والسلامة والبيئة وتعمل على حسب لوائح العالمية، والمتابعة والتأكد من وجود اللوائح والقوانين الدولية “ISM Code” على معدات الشركة العائمة.

ومن جانبه قال المهندس إيهاب مراد محرم، مدير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، أن من أولويات أهداف الشركة هي منع وقوع أضرار على العاملين والبيئة المحيطة بالإضافة إلى منع الضرر على الأجهزة والمعدات.

وأوضح محرم، أنه لكي يتم تحقيق قواعد الأمن والسلامة لعمال الشركة ومعداتها وإبعاد أي مخاطر وحوادث بيئية ناجمة نقوم بعدة برامج توعوية للعمل على زيادة الوعي والثقافة لديهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك