البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"برشلونة" يكتسح "باريس سان جيرمان"فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

سواريز يسجل هدفين
سواريز يسجل هدفين فى مبارة اليوم

فاز برشلونة على مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأ اللقاء بتناقل للكرة بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان لاكتساب الثقة في انطلاقة اللقاء، قبل أن يسيطر الفريق الإسباني على الكرة محاولين اختراق دفاعات فريق العاصمة الفرنسي، والذين تمركزوا بدقة لمنع هدف كتالوني مبكر.

ورغم سيطرة برشلونة على الكرة في منتصف الملعب، جاءت الدقيقة 7 بعرضية خطيرة لماتيويدي لم يحسن باستوري التعامل معها، لتفشل أول فرص أصحاب الأرض في التقدم.

واستمرت محاولات الضيوف الذين استحوذوا على الكرة، وفاجأ ميسي ق13 دفاع سان جيرمان بتسديده كرة ارتطمت في القائم، معلنة عن أول الفرص الخطيرة للبرغوث الأرجنتيني في اللقاء.

وواصل برشلونة ضغطه الهجومي عن طريق العمق والأطراف، حتى الدقيقة 18، والتي شهدت هدفا بأقدام نيمار على يسار سيريجو، بعد ان مرر له ميسي كرة اخترقت دفاعات فريق العاصمة الفرنسية.

وبعد دقيقتين من هدف المباراة الأول، دخل البرازيلي دافيد لويز بديلا لتياجو سيلفا بعد إصابة اللاعب المغادر، واستمرت محاولات الهجوم الكاتالوني للتعزيز، حيث أضاع نيمار فرصة التعزيز للضيوف، قبل أن يرتد أصحاب الأرض بهجمة على غير سير اللقاء وأضاع كافاني فرصة الانفراد بالمرمى ق28.

وحملت الدقيقة 32 كرة ثابتة لباريس أضاعها كافاني برأسه، سيطر بعدها أصحاب الأرض على الكرة وأضاع كافاني للمرة الثانية فى الدقيقة 35 فرصة تعديل النتيجة بعد ان حول عرضية بقدمه لجوار القائم.

جاءت الدقائق لأولى من الشوط الثاني بضغط هجومي قوي من باريس سان جيرمان محاولين تعديل النتيجة، عن طريق لدغات من باستوري والذي كان حاضرا غائبا في الشوط الأول.

واستمر فريق العاصمة الفرنسية في الضغط، والذي تخلله هجمات متباعدة للضيوف، نجح سواريز في إحداها فى الدقيقة 67، في إحراز هدف فريقه الثاني في المباراة.

وسيطر الفريق الإسباني على الكرة، بأداء هجومي مميز عن طريق الأطراف، بعد ترنح أصحاب الأرض بعد إحراز هدف التعزيز للضيوف.

وتوجت الدقيقة 79 سيطرة الضيوف بهدف ثالث عن طريق سواريز، كان بمثابة رصاصة الرحمة لفريق العاصمة الفرنسية صاحب الأرض والجمهور.

وعن طريق الصدفة، وعلى عكس سير دقائق الشوط الثاني، تمكن باريس سان جيرمان من إحراز هدف حفظ ماء الوجه، عن طريق تسديدة من مدافعه فان دير فيل ق82، والتي غير مسارها ماثيو مدافع الفريق الإسباني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك