البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

سائق تاكسي يعيد 15 ألف دولار لراكب نسيها معه

المصدر

أعاد سائق سيارة أجرة بريطاني مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني "15 ألف دولار"، لراكب نسيها على المقعد الخلفي لسيارته، بعد أن فقد الأخير الأمل في العثور عليها، وأصيب بحالة من الصدمة العصبية.

وكان محمد نزار "55 عاما" يوصل أدريان كوين "46 عاما" بسيارته الأجرة إلى محطة قطار بمدينة والسال البريطانية، عندما ترجل كوين من السيارة على عجل، ونسي حقيبة ظهره، التي تحتوي على 15 ألف دولار ورثها عن والدته بعد وفاتها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال كوين إنه أدرك أنه ترك حقيبة ظهره في سيارة الأجرة ثوان فقط بعد مغادرتها المحطة، وأضاف "لقد أصبت بالذعر لأن خسارة تلك الأموال كانت سوف تكون نهاية عملي، لقد حاولت اللحاق به ولكن دون جدوى".

واستأجر كوين سيارة أخرى للبحث عن نزار، وأمضى ساعات في ذلك، ولكن دون جدوى، فقرر العودة إلى المحطة ليجده في انتظاره في موقف سيارات الأجرة، والحقيبة معه، ليعيدها إليه.

وقال كوين إلى أنه لم يصدق عينيه عندما رأى نزار في انتظاره، وعندما تفقد حقيبته وجد المبلغ كاملا، مشيرا إلى أنه وضع مبلغا من المال في مغلف وكتب عليه "إلى أفضل صديق في العالم"، وسلمه لنزار، ودعاه هو وزوجته لزيارته في منزله، "لأنه يفخر بأن يكون له أصدقاء مثل نزار" على حد تعبيره.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك