البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير"الداخلية" يزور مصابى الشرطة خلال العمليات والمواجهات الأمنية الأخيرة

مجدى عبد الغفار وزير
مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن الروح المعنوية العالية التى يتحلى بها رجال الشرطة المصابين ، تؤكد أن للوطن رجاله الذين يحمونه من كل شر مهما كانت التحديات .

جاء ذلك أثناء الزيارة التى قام بها ظهر  اليوم السبت الموافق 4 أبريل الجارى لرجال الشرطة المصابين بمستشفى هيئة الشرطة الذين أصيبوا أثناء تأدية واجبهم الوطنى خلال العمليات والمواجهات الأمنية .

وإستمع وزير الداخلية  من الأطباء القائمين على العلاج إلى شرحٍ وافٍ عن حالتهم، ومدى إستجابتهم للعلاج ، وما طرأ عليها من تحسن ،  وأوجه الرعاية الطبية التى تقدم لهم .
 
وأشار وزير الداخلية إلى أن ما يظهره رجال الشرطة من شجاعة وإقدام  أثناء المواجهات الأمنية من شيم الرجال الأوفياء الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين ومواجهة الإرهاب وإنتزاعه من جذوره.. مؤكداً أن الوطن يقدر دور أبناءه المخلصين  الذين يضحون لحماية بلادهم من أيدى العابثين .
  
ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية للمصابين بإشراف مباشر من سيادته تقديراً لعطائهم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطن .

من جانبهم أكد رجال الشرطة أن إصاباتهم تُعد بمثابة أوسمةً من الفخر على أجسادهم .. ودافعاً للإستمرار فى أداء واجبهم والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .

كما إلتقىعبد الغفار بقيادات قطاع الخدمات الطبية ، حيث ناقش خطة تطوير وتحسين الخدمات الطبية المقدمه لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم .

ووجه الوزير بدارسة وتقييم أوجه الرعاية الطبية والإستمرار فى تطوير وتحديث منظومة العلاج ورفع كفاءة المستشفيات وتدريب الكوادر الطبية بما يتوائم مع طبيعة المرحلة وتحدياتها والجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى مواجهاتهم الحاسمة مع الجريمة بكافة عناصرها ، الأمر الذى يتطلب توفير كافة التجهيزات الطبية لسرعة التدخل فى الحالات الحرجه .. وتحقيق أكبر قدر من الخدمة المميزة وتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لأبناء هيئة الشرطة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك