البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزارة"الشباب" :إستعدادات مكثفة لإقامة نهائيات دورى مراكز الشباب لكرة القدم

دورى مراكز الشباب
دورى مراكز الشباب

تستعد وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيزلإقامة الدورة الرياضية المجمعة للفائزين بالمراكز الأولى من كل محافظة بلقب دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الوزارة للعام الثانى على التوالى.

وتستهدف الدورة المجمعة تحديد الفائز بلقب دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتقام منافسات الدورة فى 8 مجموعات بأحدث الملاعب القانونية المطورة بمراكز الشباب والمدن الشبابية فى مختلف المحافظات.

وتقام منافسات المجموعة الأولى علي ملعب المدينة الشبابية بالأقصر ومركز شباب الطود بين الفرق المشاركة بالدورى من محافظات "قنا، وأسوان، وسوهاج، والبحر الأحمر"، وفى المجموعة الثانية تجمع أول محافظة الأقصر مع أول محافظة المنيا، وأول محافظة الوادى الجديد وتقام مبارياتهم بمركز شباب المدينة بمحافظة سوهاج، وفى المجموعة الثالثة بتنافس 3 فرق الفائزين بالدورى فى بنى سويف وأسيوط والفيوم وتقام المباريات على ملعب مركز شباب سمالوط بالمنيا.

أما فى المجموعة الرابعة يشارك فيها الفائز بالدورى من القاهرة والجيزة والقليوبية وتقام المباريات على الملعب القانونى بمركز شباب كفر شكر ومركز شباب إمبابة ومركز شباب الساحل، وفى منافسات المجموعة الخامسة يتبارى فيها الفائزون بالدورى من السويس وجنوب سيناء وبورسعيد، بينما يلتقى فرق مراكز شباب الغربية والمنوفية وشمال سيناء والإسماعيلية فى المجموعة السادسة.

وتجمع المجموعة السابعة أول دورى مراكز الشباب بكل من محافظة الدقهلية ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الاسكندرية، بينما تشهد منافسات المجموعة الثامنة منافسات الفرق الفائزة بالدورى من محافظات "دمياط، البحيرة، مطروح".

هذا ومن المقرر أن تقام مباريات النصف النهائي من الدورة المجمعة لتحديد بطل الجمهورية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم للعام الثانى على التوالى على الملاعب المطورة بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك