البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب"يقوم بزيارة لإتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء اليوم

قام المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بزيارة إلى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، يرافقه الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، حيث تفقد عدداً من الإستديوهات وأجرى حوارات مع العاملين بالقنوات المختلفة.

وقال رئيس مجلس الوزراء خلال حواراته مع العاملين : ماسبيرو منارة للإعلام في العالم العربي، وستعود لمكانتها بفضل أبناءها المخلصين.

وأضاف : لديكم إمكانات كبيرة يجب استغلالها الاستغلال الأمثل، وأنتم مسئولون عن رسالة عظيمة، ولذا يجب أن يعود الإعلام المصري للريادة مرة أخرى بلا منافس.

وخلال زيارته لأستوديو 1، وكان به أحد البرامج التي يقدمها الإعلامي عاصم بكري، الذي سأله عن تعليقه على حادث استشهاد بعض الجنود المصريين اليوم، فقال رئيس الوزراء : نحن نعزي أنفسنا، الوطن غالٍ علينا جميعاً، ونحن مستعدون للشهادة مثل أبناءنا الذين استشهدوا اليوم، فهم أفضل منا، هم ذهبوا للجنة، وأؤكد للجميع أن دمهم لا يذهب هدراً. وشدد رئيس الوزراء على أن القوات المسلحة تقوم بدور رائع هذه الأيام في تطهير سيناء من التكفيريين، مشيراً إلى أن الشعب المصري ينظر لأبنائه في القوات المسلحة والشرطة بمنتهى الاحترام والتقدير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك