البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"السهام البترولية" تتعاقد مع الجامعات والشركات والمصانع والمزارع لتوصيل "السولار ديليفرى "

وزير البترول خلال
وزير البترول خلال رئاسته لجمعية شركة السهام البترولية1

ترأس المهندس "شريف إسماعيل" وزير البترول والثروة المعدنية أعمال الجمعية العامة لشركة السهام البترولية لإعتماد نتائج الأعمال لعام 2014 وذلك بحضور المهندس "طارق الملا " الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمحاسب "عبدالفتاح عبدالعزيز" وكيل أول الوزارة بالجهاز المركزى للمحاسبات .

وأكد وزير البترول والثروة المعدنية خلال اجتماع الجمعية أهمية تعظيم مساهمة الشركات التابعة لقطاع البترول فى عمليات نقل وتوزيع المنتجات البترولية المختلفة على مستوى الجمهورية من مواقع الإنتاج والشحن الرئيسية إلى مناطق الأستهلاك بما يواكب تنامى الأحتياجات المتزايدة فى السوق المحلى .

ووجه الوزير بالأستمرار فى رفع كفاءة أسطول سيارات نقل وتوزيع المنتجات البترولية والعمل على تحقيق الألتزام الكامل بضوابط الأمن والسلامة أثناء عمليات النقل حرصا على السلامة العامة .

وأوضح المهندس "أيمن نجيب" رئيس شركة "السهام البترولية " تنامى عمليات نقل المنتجات البترولية إلى مناطق الأستهلاك على مستوى الجمهورية  مشيرا إلى مساهمة الشركة بنقل ما يعادل 15% من اجمالى الكميات المنقولة من المنتجات البترولية يوميا َ ، وتضمنت عمليات النقل المساهمة ايضاً فى توريد كميات من الوقود إلى محطات الكهرباء .

وأشار إلى نجاح الخطة التسويقية التى وضعتها الشركة فى التوسع فى تقديم خدمة "السولار ديليفرى" لإمداد بعض المستهلكين باحتياجاتهم من السولار من خلال تعاقدات لنقل المنتج اليهم وتموين سياراتهم فى أماكنها من خلال سيارات مجهزة لذلك بما ساهم فى ضبط ايقاع السوق والحد من ممارسات السوق السوداء وتوفير المنتج للمستهلكين بطريقة ميسرة موضحاً ان عدد التعاقدات لتقديم هذه الخدمة بلغ 95 تعاقدا تشمل بعض الجامعات والمدارس والشركات والمصانع والمزارع والفنادق .

وأوضح أن الشركة تعمل من خلال أسطول السيارات الصهريجية على نقل البوتاجاز الصب من مصادر الشحن الرئيسية فى الأسكندرية والسويس وأسيوط وطنطا وشقير وأبورديس والقطامية ومسطرد إلى مصانع تعبئة اسطوانات البوتاجاز بمختلف أنحاء الجمهورية والشركات الصناعية والفنادق وكبار العملاء فضلا عن كونها حلا فاعلاً لمواجهة أى طارىء يحدث لأحد خطوط أنابيب نقل البوتاجاز وتغطية توسعات نقل البوتاجاز الصب لسد احتياجات مصانع التعبئة فى جنوب مصر .

موضحاً أن نسبة نقل البوتاجاز الصب عبر أ سطول الشركة بلغت 66% من اجمالى الكميات المنقولة على مستوى الجمهورية  .

 كما أشار إلى مساهمة الشركة فى نقل كميات من غاز البروبان من شركتى جاسكو والعامرية إلى عدد من الشركات البترولية ونقل الأمونيا من مصادر الشحن إلى مصانع وشركات الأسمدة والكيماويات .

وأكد حرص الشركة على رفع الكفاءة الفنية لأسطول السيارات الصهريجية والبالغ 420 وحدة ، للمحافظة على حالته الفنية وتشغيله بأعلى كفاءة ممكنة ، كما تولى الشركة اهتماماً خاصاً بالسائقين والذين يعدوا أحد العوامل الرئيسية فى نجاح منظومة النقل.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك