البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

استقرار نسبي في رحلات مصر للطيران بصيف 2015

 مصر للطيران
مصر للطيران

أكد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار هشام النحاس أن جدول تشغيل رحلات الشركة خلال الموسم الصيفي الجديد لهذا العام الذي بدأ في 29 مارس الماضي وينتهي في 24 أكتوبر القادم، يشهد استقرارا نسبيا في عدد الرحلات والترددات مقارنة بجدول رحلات صيف العام الماضي .

وأضاف النحاس في تصريحات له - أنه تم مراجعة جداول التشغيل وإجراء بعض التغييرات الطفيفة حيث تسير شركة مصر للطيران 855 رحلة جوية بواقع 649 رحلة دولية أسبوعيا و206 رحلة داخلية وإقليمية.

ووفقا لوكالة "أنباء الشرق اللأوسط" فقد أشار النحاس إن الشركة ركزت في الموسم الصيفي الجديد على زيادة تردداتها إلى منطقة الشرق الأوسط ، حيث من المقرر أن يبلغ عدد الرحلات الأسبوعية التي تُسيرها الشركة إلى مدن الشرق الأوسط إلى 228 رحلة أسبوعية ، بينما بلغت عدد الترددات التي تسيرها مصر للطيران إلى المدن الأوروبية إلى نحو 158 رحلة أسبوعيا ، بينما وصلت عدد رحلاتها إلى القارة الأفريقية إلى نحو 111 رحلة أسبوعيا.

وأضاف أن رحلات الشرق الأقصى شهدت استقرارا في عدد الترددات مقارنة بالعام الماضي والتي بلغت نحو 22 رحلة أسبوعية كما استقرت عدد رحلات الشركة الأسبوعية إلى قارة أمريكا الشمالية عند 11 رحلات أسبوعية، في حين وصلت عدد رحلاتها التي تقلع من باقي المطارات المصرية إلى نحو 48 رحلة جوية.

وأوضح أن الوجهات الداخلية التي تسيرها شركة الخطوط الجوية من مطار القاهرة الدولي خلال الجدول الصيفي لهذا العام نحو 71 رحلة جوية شرم الشيخ والغردقة، الأقصر أسوان، وكذلك الإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك