البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المقاولون العرب" تشارك فى تنفيذ ٥ آلاف كيلو متر سكك حديدية فى الكونغو

المهندس ابراهيم محلب
المهندس ابراهيم محلب

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وزير النقل بدولة الكونغو الديمقراطية، والوفد المرافق له، بحضور وزراء التجارة والصناعة، والاسكان، والكهرباء، ونائب وزير الخارجية، والسفير المصرى بإثيوبيا، وذلك  خلال ترأس المهندس ابراهيم محلب للوفد المصرى المشارك بقمة الكوميسا، المنعقدة حاليا، بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا.

 وخلال اللقاء اكد المهندس إبراهيم محلب على اهمية العلاقات مع الكونغو الديمقراطية، وعلى استعداد الشركات المصرية للعمل فى المشروعات التى تنفذها حكومة الكونغو فى قطاع البنية التحتية، واقترح انشاء شركة مقاولات مشتركة، بين البلدين، تعمل على تنفيذ تلك المشروعات، وذلك فى ضوء ما تمتلكه الكونغو من موارد، وما لدى مصر من خبرات وكوادر، تؤهل للاستفادة بها فى تحقيق التنمية بالكونغو الديمقراطية.

 وتقدم وزير النقل بالكونغو بالشكر على اتاحة الفرصة لهذا اللقاء، مشيرا إلى أن رئيس الكونغو الديمقراطية كان يرغب فى لقاء رئيس الوزراء، ولكنه غادر قمة الكوميسا مبكرا، وكلفه بتوجيه الدعوة للمهندس إبراهيم محلب لزيارة الكونغو.

 وأشاد وزير النقل بشركة المقاولون العرب، التى تتولى تنفيذ أحد الطرق الرئيسية بالكونغو، حيث تتميز الشركة بدقة وجودة التنفيذ، مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية، وأعرب عن تطلعهم لوجود مشاركة مصرية فى تنفيذ وتطوير ٥ آلاف كيلومتر سكة حديد، سيتم تنفيذها بالكونغو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك