البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

شركات هولندية تدرس الإستثمار فى مشروعات وزارة الطيران المدني بمصر

حسام كمال  مع  جيرارد
حسام كمال مع جيرارد ستيجس سفير هولندا

التقى الطيار" حسام كمال " وزير الطيران المدني بمكتبه بمقر الوزارة بالسفير" جيرارد ستيجس " سفير هولندا لدى القاهرة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ودعم العلاقات في مجال الطيران المدني.

وفي بداية اللقاء هنأ السفير وزير الطيران على النجاح الكبير للمؤتمر الإقتصادى  بشرم الشيخ  وأشاد بدور وزارة الطيران فى التنظيم الرائع لوصول وسفر الوفود المشاركة بالمؤتمر.

وقد تناول اللقاء سبل الإستثمار فى مدينة المطار "ايربورت سيتى" وكيفيه الإستفاده من تجربة مدينة المطار المقامة حول مطار" سكيبهول " بأمستردام.

وقد أوضح وزير الطيران المدنى الرؤية الحالية والمستقبلية لقطاع الطيران المدني والمشروعات الحالية لتطوير وزيادة سعة المطارات الحالية  وإنشاء عدد من المطارات الجديدة لاستيعاب الكثافة المتوقعة فى عدد الركاب والشحن وذلك في إطار خطة الدولة التى تهدف إلى زيادة معدلات النمو الإقتصادى.

وأكد السفير الهولندي استعداد شركات التمويل الهولندية للإستثمار في مشروعات وزارة الطيران المدني سواء في إدارة المطارات أو البنية التحتية للمشروعات أو زيادة اسطول الطائرات.

وأوضح السفير الهولندي أن حكومته تساند مصر في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها، وتتعاون معها بشكل كبير خاصة أن حجم الاستثمارات الهولندية بمصر في تزايد مضطرد .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك