البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

HTC تطرح جهاز "إتش تي سي ون إم 9" الجديد فى السوق المصرى

نيراج سيث
نيراج سيث

كشفت إتش تي سي (HTC)، العاملة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية اليوم، عن طرح الهاتف إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). 

وقد أطلقت الشركة الهاتف الجديد في أسواق جمهورية مصر العربية خلال حفل خاص عقد في فندق فيرمونت أبراج النيل بالقاهرة، وسيتوفرالجهاز الجديد لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 6799 جنيه مصري.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا أن الشركة تتطلع إلى مفاجأة عملائها من خلال تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكاراً.

ويمثل إطلاق الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 ارتقاءً بتصاميم الحائزة على جوائزعالمية إلى مستويات أعلى، فهو هاتف متطور جداً ويتواصل مع المستخدم بشكل متقدم، ومعزز بباقة من التقنيات والمزايا الرائدة على مستوى القطاع. 

من جانبه، قال راميت هاريسينغاني، رئيس قسم المبيعات في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا أن الشركة تسعى هذا العام إلى تحقيق أرقام مبيعات غير مسبوقة، مثل مبيعات الأعوام الماضية ،  والشركة على ثقة بأن الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 سوف يضمن تحقيق أرقام قياسية مبيعات من جديد خلال العام 2015 وما بعده".

يبني الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 تألقه على إرث ثلاث سنوات من التميز، حيث يجمع بين أفضل ما ميز سلفيه إتش تي سي ون إم 7 (HTC One M7) ون إتش تي سي إم 8 (HTC One M8)، اللذين حازا على جوائز دولية ، ويكامله ضمن إطار تصميم استثنائي مذهل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك