البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب استعداد لمباراة غينيا

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل إلي مطار القاهرة الدولي اليوم "الثلاثاء" النجم المصري محمد صلاح نجم فورنتينا اﻹيطالي علي متن رحلة مصرللطيران القادمة من روما إلي مطار القاهرة للأنضمام إلي معسكر المنتخب القومي المصري لكرة القدم قبل مباراة غينيا يوم الخميس القادم.

وسيخوض المنتخب الوطني لقاء وديا، ضمن الأجندة الدولية أمام غينيا الإستوائية يوم 26 من شهر مارس الجاري.

وقد قامت مصرللطيران باستقبال الفرعون الصغيرخلال سفره من مطار روما وقدمت له كافة التسهيلات ، كما قام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران باستقباله في مطار القاهرة وانهاء اجراءات سفره واﻹحتفاء به وسط عدد من جماهيره ومحبيه .

وقال الطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة لا تدخر جهداً لتقديم دعمها الكامل لكافة الرياضيين المصريين بصفة عامة والمحترفين في الخارج بصفة خاصة في مختلف الألعاب مثل الفرعون الصغير محمد صلاح والذين يرفعون اسم مصر بالخارج بادائهم المشرف ، لذا فنحن حريصون علي توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمي .

ومن جانبه اعرب صلاح عن فخره وإعتزازه بالشركة الوطنية مصرللطيران وشعوره بالتفاؤل بالسفر دائماً على متن رحلاتها ، وعن حسن استقبال كل ُ من عصام عزب مدير عام مصر للطيران بإيطاليا و مالطا ، وابو الحسن الحجاجي مدير مكتب ميلانو و ماجد عبد المحسن مدير محطة روما في مطار ليوناردوا دافنشي ، كما أشاد اللاعب بحسن استقبال طاقم الرحلة له وبكرم الضيافة ومستوي الخدمة ودرجة الرفاهية والتكنولوجيا المتوفرة علي الطائرة.

جدير بالذكر أن الشركة ستسير 14 رحلة جوية إلي روما في الجدول الصيفي الحالي بمعدل رحلتين يوميا من طراز البوينج B737/800 التي تتسع 145راكباً .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك