البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بالصور.. رئيس "الوزراء" يفتتح الدورة 48 لمعرض القاهرة الدولي

جانب من جولة رئيس
جانب من جولة رئيس الوزراء اليوم

افتتح اليوم المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فعاليات الدورة رقم 48 لمعرض القاهرة الدولي، والتى تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مارس الجارى، على أرض المعارض بمدينة نصر، تحت شعار " ملتقي في حب مصر" ، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء.

وقال وزير التجارة والصناعة: يقوم بتنظيم فعاليات المعرض الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، ويشارك فيه حوالى 700 شركة مصرية وعربية وأجنبية تُمثل11 دولة ( الامارات- الكويت – الجزائر- اندونيسيا –سريلانكا- كينيا –السودان – بنجلاديش – العراق – الاكوادور – اثيوبيا)، وتحل دولة الامارات العربية المتحدة كضيف شرف للمعرض،  ويشارك فى المعرض جميع القطاعات الانتاجية، وتبلغ مساحة العرض  الاجمالية حوالى 24724 مترمربع  .

وقام رئيس الوزراء بجولة فى أجنحة المعرض المختلفة، وأدار حواراً مع العارضين، وأشاد بجودة وتنوع المعروضات من الدول المختلفة.

ويعد معرض القاهرة الدولي من أكبر الأحداث التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا ويهدف إلى توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري كما يتيح المعرض فرص الالتقاء برجال الأعمال وإبرام التعاقدات وعقد الصفقات التجارية والتعريف بالطاقات الإنتاجية والتصديرية ، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في ظل الإقبال الجماهيري المتزايد على زيارة المعرض.

ويفتح المعرض ابوابه للجمهور من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك