البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محلب : لا أحد فوق القانون بعد إحالة الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ للجنايات

محلب فى جولة اليوم
محلب فى جولة اليوم

تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، محطة معالجة صرف صحى قنا، والتى بدأت مراحل التشغيل التجريبى، تمهيدا للافتتاح ودخول الخدمة قريبا.

والمحطة طاقتها الاستيعابية ٥٥ الف م٣ يوميا، وتخدم مدينة قنا، ومنطقة الجبلاو، بعدد مستفيدين حوالى ٥٠٠ الف نسمة، وبلغت تكلفتها ٢٧٠ مليون جنيه، وتم رفع قيمة امر الاسناد الى ٣٨٥ مليونا، لتنفيذ المرحلة الثانية، واستكمال الغابة الشجرية، وقام محلب بزيارة المحطة للاطمئنان على جاهزيتها لدخول الخدمة، حيث كان بها مشكلة فنية، وتم حلها. 

وعلى هامش زيارته لقنا، سأله الاعلاميون عن تعليقه على إحالة النائب العام ضابطا متهما بقتل شيماء الصباغ للجنايات، قال محلب، بعد مقتل شيماء الصباغ بساعة تقريبا، اصدرت بيانا صحفيا اكدت خلاله ثقتنا فى التحقيقات التى سيجريها النائب العام، وقلت إنه محامى الشعب، المؤتمن على حقوقه.

وأضاف محلب أنه لا أحد فوق القانون، وأن هناك ثورتين عظيمتين قامتا، وبالتالى لن نسمح لأى من كان أن يفلت من العقاب، ما دام أثبت القضاء العادل إدانته، وأظن أن ما حدث اليوم يؤكد ذلك، فنحن فى دولة القانون، والكل سواسية، وثقتنا كبيرة فى القضاء المصرى العادل، الذى سيرد الحقوق لأصحابها. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك