البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السفارة المصرية فى التشيك تستقبل بعثة المنتخب القومي للسباحة

ارشفية
ارشفية

شارك المنتخب القومي للسباحة في بطولة التشيك الدولية للسباحة القصيرة خلال الفترة من 14 إلى 15 مارس بمدينة hradec kralove  التشيكية، وتأتى مشاركة المنتخب القومي في هذه البطولة في إطار استعداده للمشاركة في بطولة العالم للسباحة المقرر عقدها في مدينة كازان بروسيا في شهر أغسطس القادم.

وكان فى استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار براج الدولى ممثل السفارة، للاطمئنان على سلامة وصولهم، وكذا الإشراف على الترتيبات الخاصة بالفريق، حيث وصلت بعثة المنتخب القومى برئاسة شريف فاروق حبيب المدير الفنى للاتحاد.

وضمت 14 لاعبا ولاعبة للمشاركة بمختلف فعاليات البطولة، كما حرص نائب السفير وزير مفوض خالد عبد الرحمن على حضور المنافسات لرفع الروح المعنوية للاعبين، حيث نجح المنتخب المصري في الفوز بـ7 ميداليات ذهبية، و10 ميداليات فضية، و5 ميداليات برونزية.

كما استقبلت السفيرة أماني فهمي بمقر السفارة المصرية فى براج اليوم 17 مارس بعثة المنتخب القومى للسباحة، حيث قامت بتهنئة الفريق على الأداء المتميز والنتائج المشرفة التى حققها فريق السباحة القومى، وأعربت سيادتها عن تمنياتها للفريق بمواصلة الأداء المشرف للمنتخب في البطولات القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك