البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محلب يلتقى رئيس غرفة صناعة الكويت وعدد من رجال الاعمال الكويتيين

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، برئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، وعدد من رجال الأعمال الكويتيين ،على هامش جلسات مؤتمر  تنمية ودعم الاقتصاد المصرى، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ،

وفي مستهل اللقاء، توجه رئيس الوزراء بالشكر لرئيس الغرفة ورجال الأعمال على مشاركتهم في المؤتمر الإقتصادي، مشيداً بالمشاركة الرفيعة من جانب الكويت والدعم الذي تقدمه لمصر خلال المرحلة الحالية.
 
وخلال اللقاء، أكد رئيس الغرفة أنه كمواطن كويتي يلمس جهود القيادة في الكويت في دعم مصر في هذه المرحلة الهامة، مشيراً إلى ان هذا الموقف من جانب الكويت يعبر عن شعورها بأنها ومصر أسرة واحدة ولابد من الوقوف إلى جانبها ومساندتها، فهذا جزء من مسئولية الكويت تجاه الشقيقة مصر وشعبها.
 
وأشار رئيس الغرفة إلى أنه يهنىء نفسه قبل أن يهنىء مصر بنجاح هذا المؤتمر الهام، فنجاح مصر وتقدمها ينعكس على المنطقة ككل، واليوم أصبح في إمكاننا الاطمئنان إلى أن مصر تتجاوز الصعوبات وتمضي بخطى ثابتة نحو المستقبل.
 
وأكد رئيس الغرفة أن الفرص الإستثمارية الواعدة في مصر تلقى إهتماماً كبيراً من جانب المستثمرين في الكويت، وخاصة في مجال التعليم الذي أكد عليه الدكتور أحمد زويل في كلمته اليوم أمام مؤتمر مصر الإقتصادي.
 
 كما عبر عن تقديره لما قامت به الحكومة المصرية خلال الأشهر الماضية من حل العديد من المشكلات الخاصة برجال أعمال كويتيين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم وتعديل بعض التشريعات، بما يخدم مناخ الاستثمار، ويشجع المستثمرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك