البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

جنرال موتورز مصر تشارك في المعرض الدولي للسيارات "أوتوماك – فورميلا"2015

المصدر

تشارك جنرال موتورز مصر في الدورة الثانية والعشرين من المعرض الدولي للسيارات – أوتوماك فورميلا الذي تستمر فاعلياته في الفترة من 12- 17 مارس 2015 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. 

ويعتبر المعرض أكبر ملتقى سنوي محلي للسيارات بل أنه واحد من أكبر المعارض المتخصصة التي يتم تنظيمها في مصر.  وقد كان في استقبال الزائرين لجناح الشركة من مسئولي شركة جنرال موتورز كلاً من المهندس طارق عطا- العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا و ماريو سبانجنبرج – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز أفريقيا.

وقد قامت الشركة من خلال جناحها  بالمعرض بعرض قاعدة عريضة من طرازات أوبل وشيفروليه حيث روعي في تصميم الجناح وعرض الطرازات إعطاء فرصة سانحة لعشاق العلامتين أوبل وشيفروليه لتفقد السيارات. هذا إلى جانب تواجد ممثلي أقسام التسويق بالشركة للإجابة على استفسارات العملاء وتقديم شرح وافي للطرازات المختلفة.

وقد تضمن جناح الشركة هذا العام طرازات شيفروليه المختلفة من الكروز والأوبترا والأفيو LCI والأفيو Base  واللانوس والـN300. هذا بالإضافة إلى عدد من طرازات أوبل الجديدة التي تطل على الجمهور المصري لأول مرة من خلال المعرض والتي تتضمن كورسا الجديدة وماريفا وآدم وموكا.

ولعل الجديد هذا العام هو تقديم تجربة المحاكاة “simulation” حيث سيستمتع العملاء بقيادة بعض السيارات من خلال نماذج محاكاة للتجربة للاستمتاع بمواصفات الطرازات المختلفة الفريدة. هذا إلى جانب التفعيل الرقمي التي سيتم من خلالها التقاط صور للعملاء مع سيارات شيفروليه المعروضة وإعطائهم نسخة فورية من الصورة إلى جانب تحميلها على صفحة الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي في نفس اللحظة.

وقد علق المهندس طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- قائلاً " نسعد بمشاركتنا اليوم في فاعليات الدورة الـ22 من المعرض الدولي للسيارات "أوتوماك – فورميلا" والذي يقام هذا العام في نفس توقيت المؤتمر الاقتصادي الذي تنطلق فاعلياته في 13 مارس من شرم الشيخ لنوجه رسالة قوية على أن الاقتصاد المصري في طريقه للتعافي التام وأن السوق المصرية قادرة على استيعاب المزيد من الاستثمارات كونها سوق صلبة وواعدة.

واضاف نقدم اليوم مجموعة متنوعة وممتدة من طرازات أوبل وشيفروليه وهو ما يأتي في إطار التزامنا بتقديم تجربة فريدة لعملائنا من خلال طرازات ذات تكنولوجيا متقدمة واستهلاك اقتصادي للوقود بالإضافة إلى منظومة أداء محرك فريدة توفر تجربة قيادة سلسة إلى كافة العملاء. نتواجد جنباً إلى جنب مع اللمنصور للسيارات ممن يدعمون استراتيجيتنا بتوفير أفضل خدمات بيع وما بعد البيع مدعومة بفريق على قدر عالي من الكفاءة والمهنية، هذا إلى جانب توفير أفضل العروض البنكية لأنظمة تقسيط بتسهيلات متميزة."

يذكر أن شركة جنرال موتورز مصر قد حققت طفرة إنتاجية ليصل حجم الإنتاج السنوي إلى أكثر من 624 61 وحدة وهو ما يعتبر الأعلى في تاريخ الشركة محققة ارتفاع قدره 21% بالمقارنة بعام 2010 كونه أفضل الأعوام فيما يتعلق بقطاع الإنتاج. وعن المبيعات، فقد استطاعت الشركة أن تحقق طفرة في معدلات البيع لترتفع المعدلات بنسبة 23% مقارنة بعام 2013 في حين حققت طرازات الأوبل طفرة قدرت بحوالي 16% مقارنة بعام 2013. وقدسجل الربع الرابع والأخير من عام 2014 ثاني أعلى ربع من حيث معدلات البيع بقطاع التجزئة في تاريخ جنرال موتورز مصر حيث تم بيع 057 19 وحدة.

هذا وتشارك ما يقرب من 36 شركة هذا العام في فاعليات معرض أوتوماك فورميلا يمثلون 92% من حجم سوق السيارات. هذا إلى جانب شركات النقل وشركات مستلزمات الإنتاج أو الصناعات المغذية.  ويحظى المعرض بإقبال أضخم عدد من الزائرين مقارنة بأي معرض مماثل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال أيام أنعقاده الستة. تقدر إجمالي مساحة المعرض بأكثر من 45 ألف متر مربع ومن المتوقع أن يتخطى عدد الزائرين نصف مليون زائر في دورته المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك