البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«الزراعة»: استمرار معرض «خير مزارعنا لأهالينا» حتى عيد شم النسيم

معرض خير مزارعنا
معرض خير مزارعنا لأهالينا

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن استمرار معرض "خير مزارعنا لأهالينا" في بيع وطرح السلع والمنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين حتى عيد شم النسيم وبأسعار مخفضة.

يأتي ذلك بناء على تكليفات القيادة السياسية برفع العبء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

أسعار الأسماك في معرض خير مزارعنا لأهالينا

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، إنه استعدادا لاحتفال مصر بأعياد شم النسيم، سيتم ضخ كميات كبيرة من الرنجة والفسيخ والأسماك وبيض المائدة بالأسعار التالية:

الأسماك: 65 جنيها لكيلو البلطي الكبير، و55 جنيها للوسط، و45 جنيها للصغير، والبوري 145 جنيها للكيلو.

وأكد صالح، أن المفاجآت وهدايا وزارة الزراعة للمواطنين ما زالت مستمرة بتقديم عرض "خمسة بخمسة" على الطماطم والجزر والبطاطس والخيار والبرتقال بسعر 5 جنيهات لكل صنف واحد.

وأشار، إلى أن أسعار اللحوم البلدي مستقرة عند 280 جنيها لكيلو اللحوم البلدي، والكفتة 260 جنيها للكيلو، والكبدة 250 جنيها، والدقيق 24 جنيها للكيلو، والأرز من 27 وحتى 30 جنيها للكيلو، وكرتونة البيض الأحمر والأبيض 140 جنيها دعما مباشرا للمواطنين.

وتم افتتاح معرض "خير مزارعنا لأهالينا" المقام بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، قبل بداية شهر رمضان، ثم تقرر استمراره إلى عيد الفطر المبارك، ونظرا للإقبال الكبير من المواطنين قرر وزير الزراعة مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم، كما تفقد المعرض عدة مرات للاطمئنان على ضخ السلع والالتزام بتخفيضات الأسعار مع جودة المنتجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك