البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يحضر الاحتفال بيوم المجند

محمد ابراهيم وزير
محمد ابراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن أبناء الشعب المصرى العظيم يعولون ويعلقون الآمال على رجال الشرطة فى الإضطلاع بمهامهم تجاه أمن الوطن ، الأمر الذى يتطلب اليقظة العالية والإستعداد الدائم لمواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة شراذمه المأجورة والضالة حتى يتم القضاء على هذه الآفة وإستئصالها من أرض الوطن .
جاء ذلك أثناء حضوره الإحتفال بيوم المجند صباح اليوم الخميس الموافق 5 الجارى بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن .

وذلك بحضور عدد من السادة مساعدى الوزير وقيادات الوزارة .

وقد شهد الوزير بعض المواقف التدريبية والبيانات العملية التى عكست المستوى التدريبى للقوات وما إكتسبوه من مهارات تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة وإحترافية ، حيث شملت ( بيان نقاط التفتيش الأمنية - مهارات الدفاع عن النفس - تشكيلات فض الشغب - بيان إقتحام الأوكار الإجرامية والمناطق الجبلية - مواجهة الإعتداء على تمركز أمنى - عرض المشاة )..وقد أشاد السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية بالمستوى التدريبى للقوات.

ووجه سيادته بمواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة  للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمنى  .

كما قام  بتكريم الفائزين بمسابقات التدريب، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة ومتواصله، مشيراً إلى أن ما لمسه من إنضباط وجاهزية فنية وقتالية وروح معنوية عالية وإصرار لدى القوات ، يؤكد أن رجال الشرطة سيظلون العين اليقظة والساهرة فى حماية الشعب وحراسة ممتلكاته ، والتصدى لكل من تسول له نفسه أن يسيئ أو يضر بمصالح الوطن .

 وقام  وزير الداخلية بإفتتاح مبنى الإدارة العامة لشئون المجندين ، والذى يأتى فى إطار خطط تطوير المرافق الأمنية وتنفيذ المشروعات التى تحرص وزارة الداخلية على إعدادها بما يتناسب ومتطلبات العمل الأمنى.

وتفقد سيادته مكتب خدمة المواطنين ، ومبنى إعاشة المجندين وإطمأن على توافر كافة التجهيزات والخدمات الأساسية وسبل المعيشة  اللازمة للقوات .

 وشدد على أهمية تطوير الخدمات الأمنية التى تقدم للمواطنين والإحتفاظ بمستوى عالى من الجودة والإستجابة السريعة لمتطلبات المواطنين و إعداد وتدريب العناصر البشرية التى تقدم الخدمات للمواطنين وتزويدها بتقنيات عالية وبإستخدام أحدث الوسائل  لدعم ثقة المواطن فى الأجهزة الأمنية وقدرتها على تحمل مسئولياتها . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك