البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنوك تفتح الحسابات مجاناً بمناسبة فعاليات «اليوم العربي للشمول المالي»

البنوك تفتح الحسابات
البنوك تفتح الحسابات مجانا بمناسبةاليوم العربي للشمول المالي

انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات «اليوم العربي للشمول المالي» تحت رعاية البنك المركزي المصري، وذلك في إطار دعم الشمول المالي، ومن المقرر أن  تستمر هذه الفعاليات حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

وتقدم البنوك باقة متنوعة من العروض والخدمات المجانية منها فتح حسابات التوفير مجانًا بدون مصاريف وبدون حد أدنى، فضلًا عن تقديم وإصدار بطاقات الخصم وكروت ميزة مجانًا، وذلك حتى نهاية شهر أبريل 2024″.

وتأتي مشاركة البنوك في مبادرة اليوم العربي للشمول المالي، بهدف تعزيز الشمول المالي وضم أكثر عدد من الأفراد ضمن المنظومة المصرفية، ما يسهل اتمام المعاملات المالية، وتشجيع الفئات كافة على الادخار واستثمار أموالهموالحصول على عائد مجزي.

وحدد البنك المركزي 6 فعاليات لدعم الشمول المالي سنويًا، إذ يسمح المركزي فيها للبنوك بالتواجد خارج فروعهاوالترويج لمنتجاتها تحت مظلة الشمول المالي، للتحفيز على فتح حسابات للعملاء الجدد بتسهيلات وإعفاءات منالمصاريف الإدارية.

وتشمل قائمة فعاليات الشمول المالي التي تحتفل بها البنوك كل عام، احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً معاليوم العالمي للمرأة، واليوم العربى للشمول المالي من 1 إلى 30 إبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطسبمناسبة اليوم العالمى للشباب، واحتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الإدخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالى واليوم العالمى للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمى لذوى الهمم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك