البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غزى : معرض "أتوماك - فورميلا" فى موعده 12 مارس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر

احمد غزى
احمد غزى

أكد احمد غزى رئيس مجلس إدارة شركة "ACG-ITF"، والشريك الرسمى لشركة أرت لاين المنظمتين لمعرض "أتوماك - فورميلا"، أن المعرض سيقام فى موعده المحدد وهو12 مارس الحالى، وعدم تأجيله بعد الحريق الذى شب فى أحد قاعات معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصرظهراليوم .

واضاف فى تصريحات خاصة لـ "المصدر"ان الحريق الذى نشب ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات يبعد  مسافة 400 متر عن قاعات عرض معرض السيارات للعام الحالى ، وأن الحريق بالمكاتب الادراية والقاعات الصغرى بقاعة المؤتمرات ، وتأثرت القاعات المخصصة لقطع غيار السيارت والاكسسوارات.

وأضاف غزى أن إدارة المعرض تدرس تأجيرخيمة جاهزة ، لعرض قطع الغيار والإكسسوارات بها

وتستضيف القاهرة فى الفترة من12–17مارس المقبل فعاليات الدورة 22 من معرض "أوتوماك فورميلا 2015" معرض القاهرة الدولي للسيارات ووسائل النقل والدراجات البخارية وقطع الغيار وأكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض. 

وتتسم هذه الدورة بأهمية كبيرة للمهتمين من قطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية، بعد النمواً الملحوظ في حجم المبيعات لتعود مجدداً لنفس معدلات قبل 2011 مع توقعات بتخطي حجم المبيعات لعام 2014 لأكثر من 280 ألف وحدة (بحسب تقارير مجلس معلومات السيارات المصرى – AMIC)، كما يأمل القطاع في الاحتفاظ بمعدل النمو و تحقيق مزيد من الانطلاق خلال عام 2015، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة خلال الفترة القادمة.

ومعرض "أوتوماك فورميلا" سيكون المؤشر الحقيقي الذي سيعكس بدقة وضع السوق المصرية سواء من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الطرازات الجديدة التى تزيد عن 40 طراز جديد والتي سيتم طرحها من خلال المؤتمرات الصحفية أولى أيام المعرض، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها  طوال أيامه بوصفه أكبر حدث متخصص والوحيد الذى تشهده السوق المصرية خلال العام.

يذكرأن معرض"أوتوماك فورميلا" هو أكبر المعارض المتخصصة التي يتم تنظيمها بمصر ويحظى بإقبال أضخم عدد من الزائرين يشهده أي معرض مماثل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال أيام انعقاده الست وتصل إجمالي مساحته أكثر من 45 ألف متر مربع ليحقق المعرض كل عام مزيداً من الأرقام القياسية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا في عدد الزائرين والذي من المتوقع أن يتخطى حاجز النصف مليون زائر خلال دورته القادمة الـ 22 .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك