البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يكرم أوائل مسابقة الرماية للعام التدريبى 2013-2014

جانب من تكريم وزير
جانب من تكريم وزير الداخلية اليوم

أكد اللواء  محمد إبراهيم وزير الداخلية أن حماية مسيرة الوطن نحو البناء والتنمية تتطلب شرطة قوية يمتلك أبناءها الكفاءة الميدانية  لتكون الدرع الحامية للمكتسبات الوطنية ، مشيراً إلى أن تطوير وتدريب العنصر البشرى يُعد من أهم أولويات الوزارة لتحقيق المعادلة الدقيقة فى الجمع بين الجودة الأكاديمية ومتطلباتها والجودة التقنية ومستجداتها وواقع الحالة الأمنية وتحدياتها .

جاء ذلك خلال تكريمه أوائل مسابقة الرماية للعام التدريبى 2013/2014 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 الجارى بمقر أكاديمية الشرطة بحضور عدد من قيادات الوزارة والسادة مديرى أمن المديريات والإدارات التى حصلت الفرق التابعة لها على المراكز الأولى فى المسابقة .

وأعرب الوزير عن ثقته بمستوى التدريب والتأهيل الذى حصل عليه المشاركون فى المسابقة ، وإكتسابهم المهارات المطلوبة التى تمكنهم من التعامل مع مختلف المواقف الشرطية بكفاءة عالية، ومستوى حضارى يضمن ثقة المواطن فى جهازه الشرطى .

وشدد الوزير  على أن الفاعلية الميدانية لجهاز الشرطة تتطلب العمل على إعداد كوادر أمنية مدربة ومؤهلة تأهيلاً علمياً وفنياً .

ووجه بمواصلة تطوير وتحديث الخطط والبرامج وأساليب التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة حجم التحديات التى يواجهها العمل الأمنى  ، وأن يكون العام التدريبى الجديد 2015 / 2016 عام التدريب والإعداد القتالى والمعنوى وعام التنفيذ المتميز لخطط وبرامج التدريب بإعتبارها المرتكز الرئيسى والضمان الحقيقى للنجاح فى الواجبات والمهام الأمنية بإحتراف ومهنية عالية .

وقام الوزير بتكريم الضباط أوائل الترتيب الفردى فى الأسلحة وعددهم ثلاثون ضابطاً من مديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة ، مشيداً بما بذلوه من جهد خلال المسابقة وحرصهم على إكتساب المهارات التى تمكنهم من أداء واجبهم .
 
واشار  ابراهيم  إلى  أهمية عقد مثل هذه المسابقات التى تزيد من قدرات وإمكانيات الكوادر الأمنية ، كما حث المشاركين على أهمية الإستفادة من البرامج التدريبية التى شاركوا فيها وتطبيقها فى مجال عملهم وبذل المزيد من الجهود المخلصة لأداء الواجب ، متمنياً للجميع دوام التوفيق فى خدمة الوطن .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك