البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فودافون مصر تكشف سبب العطل المفاجئ وموعد عودة خدمات الجيل الرابع

فودافون
فودافون

أصدرت شركة فودافون مصر، أول رد رسمي بعد العطل المفاجئ الذي تعرضت له شبكتها اليوم الثلاثاء.

وقالت شركة فودافون مصر، إن بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم الثلاثاء، ونعمل على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، وتعتذر الشركة عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

استعادة الخدمة خلال ساعات

وأوضحت فودافون في بيان رسمى، أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي، ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة خلال ساعات.

تعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع 

أضافت ڤودافون، انها ستقدم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

وتعرضت شبكة فودافون في مصر، صباح الثلاثاء، لعطل فني مفاجئ حيث تعطلت خدمات الاتصال والإنترنت عن الكثير من عملاء الشركة، وهو العطل الذي حدث على مستوى شبكة 4G.

وشكى قطاع كبير من مستخدمي الشبكة في مصر من تعطل خدمات فودافون لاسيما خدمات الجيل الرابع G4، وهو الأمر الذي دفع البعض للعودة إلى إعدادات الهاتف من أجل اختيار شبكة 3G أو 2G حتى يتسنى لهم استقبال الخدمة بشكل طبيعي.

ويمكن لمعظم المستخدمين لشبكة فودافون مصر التغلب على توقف خدمات الجيل الرابع بشكل مؤقت عن طريق اختيار إحدى شبكتي 3G أو 2G.

ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف والدخول إلى الشبكة المفضلة واختيار شبكة الجيل الثالث 3G أو شبكة الجيل الثانى 2G حيث ستعمل الخدمة بشكل طبيعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك