البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مان سيتي يحسم «ديربي مانشستر» في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ومان يونايتد

اكتسح مانشستر سيتي جاره وغريمه مان يونايتد 3-1، اليوم الأحد، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل فيل فودين هدفين رائعين وهز إرلينج هالاند شباك مانشستر يونايتد قبل النهاية ليفوز "السيتيزن" بثلاثية ويواصل رحلة الحفاظ على لقب "البريميرليج" للمرة الرابعة تواليا، وفقًا لما ذكرته “سكاى نيوز عربية”.

وحتى الدقيقة 81 كان مان يونايتد يمني النفس بعرقلة مسيرة غريمه الأزلي في المدينة وتنفيذ وعود المالك الشريك الجديد جيمر اتكليف بإعادة بطل إنجلترا 20 مرة للمكانة التي يستحقها، لكن فودن تلقى تمريرة من خوليان ألفاريز ليسدد الكرة من يسار منطقة الجزاء ويمنح السيتي التقدم مسجلا هدفه الشخصي الثاني.

وأكمل هالاند ثلاثية فريقه بعد خطأ دفاعي حيث قطع رودري الكرة من سفيان أمرابط ليمررها إلى هالاند وينفرد بالمرمى ويسدد في الشباك.

وكان ماركوس راشفورد قد وضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من برونو فرنانديز ليطلق راشفورد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وعادل فودين النتيجة لسيتي بتسديدة مماثلة من خارج المنطقة في الدقيقة 56 بعد تمريرة من رودري.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك