البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي الكويتي-مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل «ايديا فيردي» بـ575 مليون جنيه

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي - مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن نجاحه في قيادة تحالف مصرفي طويل الأجل بقيمة 575 مليون جنيه، بصفته "المرتب الرئيسي ووكيل التمويل" بحصة قدرها 350 مليون جنيه، بمشاركة شركة الأهلي الكويتي للتأجير التمويلي "وكيل الضمانات"، وميدبنك والذي تبلغ حصته 225 مليون جنيه، وذلك لتوفير تمويل لصالح شركة ايديا فيردي للاستثمار العقاري.

ويستخدم هذا القرض المشترك طويل الأجل، في تمويل التكاليف والمصروفات الخاصة بنشاط الشركة ومشروعاتها الاستثمارية العقارية الجديدة وذلك لمدة 5 سنوات.

ويؤكد نجاح البنك في هذه الصفقة، على كفاءته وقدرته في إدارة صفقات القروض المشتركة في مختلف القطاعات، واهتمام البنك بدعم الاقتصاد الوطني من خلال تمويل النمو الاقتصادي في القطاعات الحيوية خاصة التي تدعم المشروعات التنموية.

 وتبلغ قيمة التسهيلات التمويلية المعتمدة التي تقدمها مجموعة البنك الأهلي الكويتي – مصر لمجموعة شركات السويدي تبلغ 1.8 مليار جنيه، ومن ضمنها التمويل الخاص بشركة ايديا فيردي للاستثمار العقاري ذا ووتر واي، إحدى شركات مجموعة السويدي والذي يبلغ إجمالي قيمته 730 مليون جنيه، مقسمة بين حصة البنك الأهلي الكويتي – مصر التي بلغت 650 مليون جنيه، وحصة الأهلي للتأجير التمويلي التي بلغت 80 مليون جنيه.

ويحرص البنك الأهلي الكويتي – مصر، منذ بدء عملياته في السوق المصري على الاستمرار بتنفيذ استراتيجيته المتكاملة وخطته التوسعية التي تهدف إلى تنمية محفظة شركاته وتقديم التسهيلات الائتمانية للعملاء من الشركات من مختلف القطاعات التي تلبي احتياجات أعمالهم المتنامية.

وأشار البنك الأهلي الكويتي - مصر، إلى مواصلة دوره في دعم قطاع الشركات الكبرى من مختلف قطاعات الاقتصاد، من خلال تقديم خدمات وحلول تمويل متعددة الأغراض تلبي احتياجاتها وتمكنها من تحقيق أهدافها على أكمل وجه، في ظل مناخ اقتصادي محلي وعالمي مليء بالتحديات.

ونجح البنك الأهلي الكويتي - مصر،  على مدار 8 سنوات، في توسيع حجم أعماله، مما مكنه من تحقيق أداء متميز ومؤشرات مالية قوية ترسخ مكانته كأحد أسرع البنوك نمواً في السوق المصرفي المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك