البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

انطلاق المؤتمر الدولي السنوي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة الثلاثاء القادم

سعد أبو المعاطى الأمين
سعد أبو المعاطى الأمين العام للاتحاد العربى للأسمدة

تنطلق فاعليات المؤتمر الدولى السنوى للاتحاد العربى للأسمدة في الفترة ما بين 27-29 فبراير 2024، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويقام المؤتمر تحت شعار المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة، وهو الحدث الأكبر والأهم في مجال صناعة الأسمدة بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ويعد من أهم الأحداث الاقتصادية بالمنطقة العربية.

ويحضر المؤتمر نحو 1000 مشارك و  150 شركة من 50 دولة عربية وعالمية، ومشاركات غير مسبوقة من المؤسسات والهيئات والشركات العربية والدولية العاملة في مجالات صناعة وتجارة الأسمدة، والشركات أصحاب الرخص والتكنولوجيا، ومقاولي العموم والموردين للمعدات وقطع الغيار، والعوامل المساعدة والكيماويات، والتخصصات ذات الصلة.

ويناقش المؤتمر على مدار 3 أيام، الموضوعات والمستجدات الهامة والحلول العملية التي تهدف الي تعزيز الأمن الغذائي ودعم المنظومة البيئية، وأمن الطاقة، والتغير المناخي، من خلال مشاركة متحدثين دوليين ذو خبرة كبيرة من الهيئات والمنظمات العربية والدولية والافريقية، وبيوت الخبرة العالمية المتخصصة، والتي تناقش السياسات والتشريعات بصناعة الأسمدة والتوجهات نحو تقليل الانبعاثات، والحياد الكربونى والفرص بالأسواق الافريقية، ومبادرات الاستدامة، كذلك نظرة عامة على أسواق العرض والطلب العالمية، والمستجدات بسلاسل الامداد.

ويتيح المؤتمر، فرصة المشاركة بالمعرض المصاحب على هامش فعالياته حيث يشارك به عدد كبير من الشركات العربية والعالمية المتخصصة في مجالات صناعة وتجارة الأسمدة، والتي تستعرض أحدث المنتجات والتكنولوجيا العالمية في كافة القطاعات الصناعية بصناعة الأسمدة وخاماتها والمجالات ذات الصلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك